شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي: لن يزايد أحد على دورنا الوطني.. سنقدم الدعم للجماهير الوفية في التحقيقات

جماهير الاهلى

جانب من أحداث مباراة مونانا

أصدر النادي الأهلي بيانًا صحفيًا، للحديث عن تطورات الأزمة التي نشبت في مباراة الأحمر أمام مونانا الجابوني الثلاثاء الماضي بدوري الأبطال الأفريقي.

وكانت مباراة الأهلي ومونانا الجابوني شهدت خروج عن النص من جانب عدد من الجماهير، مما دفع الشرطة لإلقاء القبض على عدد منهم.

بعدها أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بتكليف نيابة أمن الدولة بالتحقيق في أحداث المباراة (طالع التفاصيل من هنا).

وذكر الأهلي في البيان الذي نشره الموقع الرسمي أن المدير التنفيذي في النادي، محمد مرجان، توجه إلى نيابة مدينة نصر أمس قبل أن يتم استدعاؤه بصفته المدير التنفيذي للنادي؛ لتوضيح وجهة نظر الأهلي كاملة، وتقديم كافة الأدلة التي تؤكد على أن النادي لم يقصر، وقام بدوره على الوجه الأكمل في إطار التعاون الذي جرى مع كافة الجهات المعنية.

وشرح المدير التنفيذي لرجال التحقيق كل التفاصيل الخاصة بعمليات بيع تذاكر المباراة، ومنح المحققين كل المعلومات التي من شأنها أن تُساعدهم في عمليات التحقيق.

وشرح المدير التنفيذي كافة الأمور المتعلقة بتنظيم المباراة أمام النيابة، بما فيها قاعدة البيانات الخاصة بالجماهير؛ بهدف مساعدة رجال التحقيق, وبعد طلب جهات التحقيق للوقوف على كيفية أسلوب توزيع تذاكر المباراة من قبل إدارة النادي, للكشف عن تلك العناصر الخارجة عن القانون، والتي لن تكون يوما منتمية لجماهير الأهلي التي تعشق ناديها وتعمل لمصلحة بلدها، ولا يمكن أن ترتكب مثل هذه الإساءات التي رفضها مجلس إدارة الأهلي شكلا ومضمونا.

وأكد النادي الأهلي في البيان على لسان المدير التنفيذي أنه تم تكليف الشؤون القانونية في النادي بمتابعة التحقيقات التي تجرى حاليا لتقديم الدعم والمساندة القانونية الكاملة لجماهير النادي الوفية التي لم يثبت إدانتها؛ حتى يتم التوصل للعناصر المندسة التي تسببت في هذه الأزمة.

واختتم مرجان تصريحاته في البيان الرسمي بأنه لن يُزايد أحد على الدور الوطني للأهلي والذي كان وسيظل دوما داعما ومساندا لكافة مؤسسات الدولة التي تعمل لمصلحة الوطن.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات