شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور يقسم: الوزير علم بفتح الزمالك لحساب باسم زاده.. ووصفه بـ"البطل"

مرتضى منصور وخالد عبد العزيز

مرتضى منصور وخالد عبدالعزيز

أقسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة كان على علم بفتح مجلس الإدارة لحساب "خاص" باسم هاني زاده عضو المجلس، ووصفه بـ"البطل" لتحمله تلك المسؤولية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد وجهت بتشكيل لجنة من أجل ادارة أموال نادي الزمالك وحصرها على خلفية قرار النيابة بالتحقيق في فتح الزمالك لحساب "شخصي" وعدم وضع الأموال في البنوك.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" "لماذا يتم محاكمتي ومهاجمتي، هل لأنني قمت بتوفير 200 مليون جنيه لنادي الزمالك، بينما استلمته في 2014 وبه 600 جنيه في الخزينة".

وتابع "ممدوح عباس ورط الزمالك في ديون بالمليارات وتم اثباتها من خلال تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، ولم يتم محاسبته او محاكمته عكس ما يحدث معي".

وواصل "وفقا للمركزي للمحاسبات ممدوح عباس اهدر 948 مليون، بجانب ديون أخرى بقيمة 306 مليون، وتعاقد مع 17 لاعب مقابل 86 مليون، بجانب قضايا تم رفعها من جانب هؤلاء للحصول على تعويضات".

واستمر "اهدر ملكية عدد من المحلات التابعة للنادي وحصل على قرض بـ8 مليون جنيه مقابل رهن 6 محلات بـ20 مليون جنيه، ويحاسبونني بعدما وفرت 200 مليون جنيه للنادي".

وأكمل "ممدوح عباس قام بالحجز على ارصدة النادي في البنوك والمؤسسات، لهذا قمنا بإجراء فتح حساب خاص من أجل استمرار النادي وعدم توقف نشاطاته".

وأضاف "وزير الشباب والرياضة كان على علم بتفاصيل ما حدث، أقسم بالله أنه كان على علم بفتح الحساب الخاص وباركه ووصف هاني زاده بالبطل من أجل تحمله تلك المهمة والحفاظ على أموال النادي".

وشدد "خالد عبدالعزيز وهو صديقه لكنه يخاف من بعض الأمور قام بمخاطبة وزير الاسكان لتأجيل قسط لنادي الزمالك بسبب الحجز على الأرصدة، كان يعلم بأزمتنا وكل تفاصيلها".

وصرح رئيس نادي الزمالك "الجهة الإدارية وافقت على فتح الحساب الخاص بعدم الرد على طلبنا خلال 15 يوم، الحساب كان جاريا وليس ادخار لكي يتم التربح".

وتحدث "ممدوح عباس قام بتزوير شيكات ولم يتم محاسبته، هناك مكاسب حققها النادي ماليا من تسويق كهربا وفتحي وعبدالشافي، لم نقم بإهدار المال العام في صفقات مثل أجوجو".

واختتم تصريحاته قائلا "أزمة الضرائب والتأمينات بسبب ممدوح عباس، لماذا لم تحاسبه الدولة وتحاسبني أنا، اللجنة المشكلة حاليا غير قانونية".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات