شاهد كل المباريات

إعلان

حلمي يتحدث ليلا كورة عن.. تشابه ظروف الجيش والزمالك وكواليس المفاوضات

محمد حلمي

محمد حلمي

تولى محمد حلمي المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، المهمة الفنية لطلائع الجيش خلفا لحلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الذي رحل بسبب سوء النتائج.

وأجرى "يلا كورة" حوار خاص مع محمد حلمي وجاء على النحو التالي:

كيف بدأت المفاوضات؟

تلقيت اتصالا من مسؤولو الفريق، لم أتردد لحظة في قبول المهمة خاصة وإنني أحب التحديات الخاصة.

ما مدة التعاقد؟

موسم و نصف.

الا تخشى سوء التوفيق مع الفريق؟

اتمني أن لا يعاندني سوء التوفيق خلال الفترة المقبلة، وسأسعى بكل جهدي لتحسين وضع الفريق في جدول مسابقة الدوري هذا الموسم، تعودت على التحدي عندما كنت مديرا فنيا للزمالك.

البعض يقول انك رجل المواقف الصعبة ما تعليقك؟

هذا شيء يسعدني عندما أحصل على لقب رجل المواقف الصعبة، بالفعل توليت المهمة الفنية للزمالك في اكثر من موقف صعب ونجحت في احداث فارق إيجابي معهم، وأسعى لتكرار التجربة مع الطلائع.

ومن وجهه نظرك هل ظروف الطلائع مثل الزمالك عندما توليت المهمة الفنية لهم؟

بكل تأكيد، مثلما تحدثت من قبل، احب خوضت التحديات باستمرار، هناك تشابه كبير في ظروف الفريقين، ولكني قادر على العبور بالطلائع الى بر الأمان.

ما تقيمك للاعبي الفريق؟

الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، واثق في قدراتهم الفنية خلال الفترة المقبلة وسأعمل على تطوير الجميع وظهور إمكانياتهم الحقيقة دون تحفظات.

ما استعداداتك لمباراة المقاصة خاصة وانها بعد ساعات؟

سنخوض المباراة بكل جاديه، وسأتحمل نتيجتها بشكل كامل، اثق في جميع امكانيات اللاعبين وخبراتهم قادرة على تخطى اللقاء بشكل جيد.

كيف سيتم التعامل مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة؟

سأتعامل معهم بشكل نفسي في المقام الأول خلال الفترة المقبلة خاصة وأنهم قادمين من مرحلة صعبة في النتائج المباريات الأخيرة، وبعد ذلك سيتم تقيم اللاعبين فنيا.

هل سيتم الاعتماد على لاعبين  بأعينهم خلال الفترة المقبلة؟

أرفض ذلك فالملعب متاح امام جميع اللاعبين من يستطيع المشاركة فليثبت لي، سأمنح الفرصة لجميع اللاعبين، والأجدر سيكون له دور بالتشكيل الأساسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات