شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يواجه انبي من أجل خطوة جديدة لحسم لقب الدوري والاقتراب من رقم تاريخي

الأهلي

الأهلي

يستعد فريق الأهلي لمواجهة انبي في خطوة جديدة لحسم لقب الدوري لموسم 2017/2018 والتتويج باللقب رقم 40 في تاريخ النادي، والاقتراب من رقم قياسي تاريخي.

ويستضيف ملعب بتروسبورت مباراة انبي والأهلي ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي في الساعة السابعة مساء الأحد.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي انبي في المركز الخامس برصيد 40 نقطة من 27 مباراة أيضا.

واختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة إنبي، ويعاونه أحمد توفيق طلب وعبد الفتاح عريشة، وأشرف مسعد حكماً رابعاً، وكل من حسام الجلاد وسعيد حمزة حكماً خامساً.

ويأمل الأهلي في مواصلة انتصاراته الأخيرة للوصول للفوز رقم 16 على التوالي في مسابقة الدوري، والاقتراب خطوة من الرقم التاريخي الذي تحقق موسم 2004/2005 بالفوز في 17 مباراة متتالية تحت قيادة مانويل جوزيه.

ويسعى الأهلي لاقتراب خطوة جديدة منتظرا سقوط المصري من أجل حسم الدوري بشكل رسمي من أجل تحقيق ما تمناه حسام البدري المدير الفني للأهلي بأن يكون الحسم قبل معسكر المنتخب.

ويدخل الأهلي المباراة في ظل غياب الثنائي عبدالله السعيد وجونيور أجايي، بسبب إصابة الأول وظروف تخص سفر أجايي لنيجيريا من أجل التواجد بمعسكر بلاده استعدادا للمونديال.

1

إعلان

التعليقات