شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يلامس نجمته الرابعة منتظرا إعلانه بطلا رسميا للدوري بالفوز على انبي

الأهلي

الأهلي وانبي

وضع الأهلي يدع على درع الدوري الممتاز لموسم 2017/2018 بالفوز على انبي منتظرا اعلانه بطلا رسميا للدوري للمرة الـ40 في تاريخه.

وواصل الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري وحقق الفوز على انبي بهدف دون مقابل في مباراة الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب بتروسبورت.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة رقم 75 في صدارة ترتيب جدول المسابقة منتظرا سقوط المصري أمام الانتاج الحربي لكي يصبح بطلا رسميا للدوري.

وتجمد رصيد انبي عند 40 نقطة في المركز الخامس بترتيب جدول المسابقة.

تفاصيل المباراة

وافتتح أيمن أشرف مدافع الأهلي أهداف المباراة مبكرا في الدقيقة 3 بعدما سدد كرة مباشرة من داخل منطقة الجزاء مستفيدا من ركنية لعبها علي معلول.

أول محاولات انبي كانت في الدقيقة 7 عن طريق رأسية من محمد بسيوني لكن ذهبت سهلة في يد محمد الشناوي حارس الأهلي.

واصل انبي ضغطه على الأهلي أملا في ادراك هدف التعادل، لكن وسط تمركز جيد لمدافعي الأهلي وتعامل سريع مع الموقف.

وأرسل علي فوزي المدافع الأيمن لنادي انبي كرة عرضية، لعبها عرفة السيد بضربة رأس قوية ورائعة لكن مرت بجوار قائم محمد الشناوي في الدقيقة 18.

وأهدر باكاماني فرصة احراز الهدف الثاني للنادي الأهلي بعدما مرر أحمد فتحي كرة للجنوب افريقي، وانطلق وراوغ توبه وسددها في عماد السيد حارس انبي بالدقيقة 30.

ولم ينجح السولية في استغلال فرصة جديدة للأهلي في الدقيقة 32، وسدد كرة أعلى مرمى انبي، ليستمر تقدم الأهلي بهدف أيمن أشرف.

وفشل أزارو في الدقيقة 54 من استغلال كرة عرضية من علي معلول المدافع الأيسر للأهلي، لتفشل أول فرص الأهلي في شوط المباراة الثاني.

وعاد باكاماني ليهدر فرصة هدف في الدقيقة 66 بعدما ارسل ميدو جابر كرة طولية مهدها ازارو برأسه لباكا، الذي سددها بجوار قائم انبي.

ونجح علي فوزي لاعب انبي في ابعاد كرة عرضية ارسلها كريم نيدفيد في الدقيقة 81 قبل أن تصل لوليد أزارو مهاجم الأهلي.

5

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات