شاهد كل المباريات

إعلان

زادة: حصدت مع مرتضى وجلال على نصف بطولات الزمالك في 100 عام

هاني زادة

هاني زادة

قال هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، إنه حصد بر فقة مرتضى منصور رئيس النادي، ونائبه أحمد جلال إبراهيم، على نصف عدد بطولات الزمالك الذي حققها في أكثر من 100 عام.

وتابع في تصريحات برنامج استاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين عبر إذاعة الشباب والرياضة "حصدنا نصف عدد بطولات الزمالك في 100 عام، خلال التفرات التي تواجدنا خلالها في مجلس الإدارة".

وواصل "مجلسنا توج بعد شهر من توليه المهمة ببطولة كأس، وذلك بالإخلاص والنية الحسنة، وهذا سر النجاح".

وأضاف "حققت أنا وأحمد مرتضى منصور 4  بطولات كأس مصر متتالية، وهو ما لم يحدث في تاريخ النادي".

واعتبر زادة أن ما يحدث مع ناديه في الفترة الماضية، بسبب النجاحات الذي حققها المجلس مؤخرا، مضيفا " ما يمر به نادي الزمالك، هو الأزمة الأصعب في تاريخه، لكن نحن في يد النيابة العامة الأمينة، وطلبت من محقق النيابة أن تنتهي تلك التحقيقات في أسرع وقت ممكن، فكل الأموال التي دخلت إلى النادي تم توريدها، وأحمد جلال إبراهيم لا يمكن أن يوقع على ورقة باستلام الأموال دون أن يستلمها". 

وأردف: "النيابة العامة المحترمة تجري التحقيقات، وهناك لجنة من الكسب غير المشروع في نادي الزمالك، تفحص كافة المستندات، وكنت سعيد عندما شاهد الجميع الأموال الموجودة داخل نادي الزمالك، والتي احتاجت إلى 4 مدرعات لتأمينها أثناء نقلها إلى البنك".

وعاد ليقول: "لأول مرة من سنين، كل لاعبي الكرة ينتظرون فرصة اللعب لنادي الزمالك، أتمنى من الجميع ذكر إيجابيات المجلس الحالي، وكذلك سلبيات المجلس السابق، الذي ننهي أزماته ولا دخل لنا فيها".

وواصل "مجلس الإدارة حقق نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية، وكذلك على مستوى القضايا والأزمات التي أنهاها النادي بنجاح".

وأضاف "البعض حسدنا على النتائج التي حققناها وتغلبنا على المشاكل والأزمات، فكيف نفور بالدوري والكأس في موسم واحد في ظل الأزمات التي كنا نعانيها". 

وختم "مدعون الانتماء إلى نادي الزمالك، هم السبب في أزمات النادي، وهم فشلوا إداريا في نادي الزمالك في وقت سابق، ولم أشاهد ذلك في النادي الأهلي". 

4

إعلان

التعليقات