شاهد كل المباريات

إعلان

الخطيب: بذلنا مجهودا للعودة لاستاد القاهرة.. ومرتكبو الشغب ليسوا جماهير الأهلي

الخطيب

محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك مجهود خرافي بُذل خلال الفترة الأخيرة من أجل أن يعود الفريق وجماهيره للعب في استاد القاهرة من جديد.

وكانت أحداث شغب قد حدثت في استاد القاهرة بين بعض افراد من جماهير الأهلي ورجال الأمن أثناء مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في لقاء انتهي 4-0 لصالح الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار الخطيب خلال كلمته بقناة النادي الأهلي "من الواجب علينا أن ننقل مبادئ وقيم النادي الأهلي للجماهير العظيمة، نحن أجيال تسلم بعض، الأهلي نادي مبادئ قبل أن يكون نادي بطولات".

وواصل "أول مبدأ للأهلي هو أن الأهلي فوق الجميع، وما حدث لا يمت لمبادئ الأهلي بأي صلة، ما تم ليس من مصلحة الأهلي وجماهيره واعضاءه ومجلس ادارته".

واستمر "قلة اندست على جماهير الأهلي العظيمة وقامت بتلك الأفعال المؤسفة، ارادوا أن نعود لسنوات للوراء شهدت خوض الفريق لمباريات دون حضور الجماهير".

وأضاف "المجلس بذل جهد خرافي وعقد اجتماعات مع عدد كبير من مسؤولي الدولة من أجل اعادة جماهيره لاستاد القاهرة مرة أخرى، الملعب الذي شهد بطولات الأهلي وفرحة جماهيره".

وأكمل "كان من الممكن أن تكون نتائج المباراة عظيمة لولا ما حدث من قلة ليسوا من جماهير الأهلي، متأكد أن من ارتكب الشغب ليس من الجماهير العظيمة".

وشدد "أعلم جماهير الأهلي جيدا، على مدار 50 سنة هناك عشرة بيني وبينهم، جماهير الأهلي لا تخرج عن الإطار ولا تستخدم المدرج لأهداف غير رياضية او تسب أحد بتلك الصورة".

واختتم "نحن نخطط لبناء استاد عالمي لجماهير تخشاها جميع الأندية الإفريقية، جماهير الأهلي العظيمة تستحق كل هذا، لكن هناك من اندس لكي يعكر الصفو".

14

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات