شاهد كل المباريات

إعلان

طلال الشيخ: جائزة الفائز بالبطولة العربية 6 مليون دولار

طلال الشيخ وابوريدة ومرتضى

لحظات توقيع الزمالك بحضور طلال الشيخ

أكد طلال الشيخ مدير البطولة العربية للأندية ومندوب تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي المتواجد بالقاهرة أن بطل العرب الجديد سوف يحصل على 6 مليون دولار.

وتواجد طلال الشيخ في اتحاد الكرة المصري مؤخرا لحضور مراسم توقيع أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي على عقود المشاركة في البطولة العربية المقبلة.

وأشار طلال الشيخ في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك "نستطيع تنظيم بطولة عربية على مستوى عالي تضاهي البطولات القارية، والجوائز المالية تفوقها بمراحل".

وواصل "تركي آل الشيخ طالب بدعم كبير للأندية والاتحادات المشاركة في البطولة، 10% من الجوائز سوف تذهب للاتحادات العربية المختلفة".
 
واستمر "نتواجد في مصر أولا من الحصول على توقيع انديتها للمشاركة في البطولة العربية، وبعد ذلك سوف نقوم بجولة للحصول على موافقات الأندية الأخرى، البطولة ستشهد مشاركة 32 نادي".

واكمل "الفائز بالبطولة العربية سوف يحصل على 6 مليون دولار، وهناك جوائز للمراكز الأخرى، بجانب مستحقات تخص الأندية المشاركة".

واختتم طلال الشيخ تصريحاته قائلا "البطولة سوف تنطلق في شهر اغسطس المقبل، وستقام على مدار 5 أشهر، نريد تجهيز الأندية للمشاركات القارية المختلفة".

10

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات