شاهد كل المباريات

إعلان

محاولات مكثفة في الزمالك لتجهيز كاسونجو لمواجهة ديتشا

كاسونجو

كابونجو كاسونجو

يبذل الجهاز الطبي للزمالك محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب الكونجولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأبيض، للحاق بمباراة ولايتا ديتشا الأثيوبي في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتأكد غياب كاسونجو عن مواجهة الرجاء غدًا الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري، بسبب إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها بمباراة الذهاب ضد ديتشا.

يأتي هذا بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال الذي يرغب في الاعتماد على اللاعب خلال المباراة الموتقبة، لتعويض الهزيمة التي تعرض لها الأبيض في إثيوبيا، حسبما أفاد مراسل يلا كورة.

وتألق كاسونجو خلال الفترة الأخيرة، إذ يتربع صاحب الـ23 عامًا على صدارة هدافي الزمالك بتسعة أهداف أحرزهم في الدوري بالموسم الجاري.

وأرجع الجهاز الطبي إصابة الكونجولي في مباراة الذهاب أمام ديتشا التي خسرها الزمالك (2-1)، لسوء أرضية الملعب في أثيوبيا، التي جعلت اللاعب يبذل مجهودًا مضاعفًا في المباراة مما عرضه للإصابة.

ويلتقي الزمالك مع ولايتا ديتشا في لقاء العودة يوم الأحد الموافق 18 مارس الجاري باستاد القاهرة، ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز بهدف نظيف أو أكثر لكي يتأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ51 نقطة من 27 مباراة، ويأتي الرجاء بقيادة رمضان السيد في المرتبة قبل الأخيرة بـ22 نقطة من 28 مباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات