شاهد كل المباريات

إعلان

سعد سمير عن رقابة رونالدو: تألق صلاح وحجازي دافع لمجاراته

سعد سمير

سعد سمير مدافع النادي الأهلي

علق سعد سمير مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر على إمكانية رقابة كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد وأفضل لاعب في العالم خلال مواجهة تجمع المنتخبين المصري والبرتغالي في سويسرا الشهر الجاري.

سمير قال في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" عن التجهيزات لرقابة رونالدو :"وهل هذا يصلح معه التجهيزات؟"، مضيفاً:"لكننا تحدثنا مع بعضنا كلاعبين بشأن ضرورة أن ننجح في مُجاراة هؤلاء اللاعبين".

مصر ستبدأ الإعداد لنهائيات كأس العالم 2018 بمواجهة ودية ضد منتخب البرتغال الذي يقوده أفضل لاعب في العالم يوم 23 مارس الجاري، وبعدها مواجهة ضد اليونان قبل أن ينتهي التوقف الدولي ويعود النشاط المحلي.

وأضاف سمير قائلاً:"تألق محمد صلاح وأحمد حجازي في أوروبا دافع لنا، وإثبات على أن مستوانا قريب منهم (المنتخبات العالمية)، وهدفنا أن ننجح في مجاراة هؤلاء اللاعبين ونثبت ذلك".

وعن التتويج ببطولة الدوري مع النادي الأهلي قال سمير:"هذه هي بطولة الدوري رقم 6 لي مع النادي الأهلي، سيكون عد وإحصاء هذه البطولات عند الاعتزال والتقاعد أمراً رائعاً، أظن أن هذه هي البطولة السادسة عشر في كل المسابقات في مشواري مع الأهلي".

وأنهى سمير بالحديث عن شريكه في مركز قلب الدفاع في الأهلي قائلاً:"أيمن أشرف ليس غريباً على مركز قلب الدفاع، لقد شارك في هذا المركز كثيراً مع منتخبات الناشئين، وأرى أنه أفضل في مركز قلب الدفاع من اللعب في مركز الظهير الأيسر".

0

إعلان

التعليقات