شاهد كل المباريات

إعلان

عاشور يتحدث ليلا كورة (2).. حلمه بالمونديال والارقام القياسية وتطوره هجوميا

حسام عاشور

حسام عاشور

أكد حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي على أنه يحلم باللعب أساسيا مع منتخب مصر خلال منافسات كأس العالم 2018 بدولة روسيا.

وضم الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر حسام عاشور لقائمة المنتخب لمعسكر سويسرا استعدادا لمنافسات كأس العالم.

وأشار عاشور في تصريحات لـ"يلا كورة" "سعيد بثقة كوبر، أنفذ التعليمات وما يطلب مني، لماذا لا أحلم باللعب أساسيا مع مصر في مونديال روسيا؟".

وواصل "ادواري الهجومية وتطوري خلال الفترة الماضية يعود لإعطائي حرية في الملعب، بجانب قوة الفريق الهجومية في الضغط على المنافسين واخلاء منتصف الملعب وبالتالي اللعب بأريحية".

واستمر "تحطيم الأرقام القياسية يسعدني بكل تأكيد، منذ سنوات طويلة اجتهد في التدريبات وانفذ ما مطلوب مني داخل الملعب لهذا احقق تلك الأرقام".

وأضاف "التتويج بالدوري جاء نتائج جهد جميع اللاعبين بجانب الجهاز الفني وحالة الحب بيننا، وهذا ما يميز الأهلي عبر تاريخه، الأهلي هو الكيان، كل الأمور تتلاشى أمام قيمته".

وأكمل "تحقيق 40 لقب دوري ليس برقم كبير نظرا لقيمة وتاريخ وشعبية النادي الأهلي، كنت اتمنى أن ننهي المسابقة دون خسارة لكن تلك هي كرة القدم".

واختتم "نتيجة مباراة مونانا تشير لتأهلنا بشكل نظري لكن كل الأمور واردة في كرة القدم، اشتقت للعب في مونديال الأندية، اريد التتويج بدوري الأبطال".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات