شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. اللحظات الأخيرة في وداع سمير زاهر.. هنا أحب الحياة ورحل

سيف زاهر

سيف زاهر من الجنازة

وسط أجواء هادئة شُيع جثمان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الآسبق من مسجد عمر بن عبد العزيز في الحي الهادئ مصر الجديدة.

وصل الجثمان بصحبة أقربائه مبكرا ليُشيع من المكان الذي أحب دوما التنزه فيه، نادي هيليوبليس، ولعب رياضة الكروكيت، حيث يقع المسجد على أحد أطراف النادي.

وصل الجثمان مبكرا قبل آذان الظهر واصطف ابنه “حماده”، وابن شقيقه الإعلامي وعضو اتحاد الكرة سيف زاهر، مع المقربين لتلقي واجب العزاء واستقبال الحضور.

ظهر أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق للزمالك ووادي دجلة، مبكرا، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، وربيع ياسين نجم الأهلي السابق والمدير الفني لمنتخب الناشئين، وتبعهم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد.

كذلك وصل جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، والذي فضل الصلاة في الصفوف الأخيرة بالمسجد، قبل أن يلتقط معه الحضور الصور التذكارية بعد خروج الجثمان.

وحضر زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية والذي حرص على الصلاة في الصفوف الأولى، وحازم إمام عضو اتحاد الكرة ونجم الزمالك والمنتخب السابق، وأيمن يونس محلل المباريات، والعامري فاروق نائب رئيس الأهلي السابق، ونجم الأهلي السابق “المجري” مصطفى عبده الذي تهافت الحضور والكاميرات على التقاط الصور معه بعد اختفائه مؤخرا لظروف مرضه.

اصطف المصلون عقب صلاة الظهر لأداء صلاة الجنازة وسط دعوات الإمام وتأمين المصلين خلفه، ليصطف بعدها المقربون لحمل الجثمان للخروج من المسجد ونقله لمثواه الأخير.

وشارك في حمل الجثمان خالد بيومي محلل المباريات، ووليد مهدي منسق المنتخب السابق، وسيف زاهر، وحمادة زاهر وعدد من أقرباء الراحل.

انهمرت دموع “حمادة” نجل سمير زاهر بعد خروج جثمان والده، ليصحبه ميدو ويربت على كتفه للشد من أزره.

وغاب هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والذي غادر القاهرة مساء الثلاثاء، للمشاركة في اجتماع المجلس التنفيذي للفيفا بكولومبيا، فيما حضر أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، ورئيس اتحاد الكرة السابق جمال علام.

ورحل زاهر مساء الثلاثاء، عن عمر ناهز ٧٥ عاما، بعد صراع مع المرض، حيث شخصه أحد الأطباء بشكل خاطيء ليزيد من معاناته مع المرض ويضطر للسفر إلى لندن لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يعود للساحة وقد تغيرت ملامح وجهه من شدة المرض.

وترأس سمير زاهر رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال فترتين من ١٩٩٦ حتى ١٩٩٩، ومن ٢٠٠٥ حتى ٢٠١٢، حيث حمل الرقم القياسي لأكثر رئيس اتحاد للكرة حصد بطولات للمنتخب ١٩٩٨ ببوركينافاسو، تحت قيادة الراحل محمود الجوهري، و٢٠٠٦ بمصر، و٢٠٠٨ في غانا، و٢٠١٠ في أنجولا والبطولات الثلاثو تحت قيادة المعلم حسن شحاته.

ومن المقرر أن يقام العزاء يوم الجمعة المقبل في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات