شاهد كل المباريات

إعلان

عماد وحيد: مجلس طاهر رفض بيع الرئاسة الشرفية.. وأين أهلي المبادئ؟

محمود الخطيب

محمود الخطيب

هاجم عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، مجلس الحالي للقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، مؤكدًا أن البعض حاول شراء رئاسة الأهلي الشرفية خلال مجلس محمود طاهر إلا أن مجلسه رفض. 

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي السابق في تصريحات لبرنامج "من الآخر" :"كنت أتمنى أن لا أعيش وأرى ما يحدث في الأهلي حاليًا بهذا الكم من السخرية".

وتابع :"الأهلي لا يبيع رئاسته الشرفية لأحد، البعض حاول شراء رئاسة النادي الشرفية خلال مجلس محمود طاهر إلا أننا رفضنا لأن هذا قرار لابد أن يشارك فيه الجمعية العمومية".

وأكمل :"كان هناك تلميحات من شخص ما حاول مساعدة النادي ماليًا إلا أننا رفضنا تمامًا، ومجلس محمود طاهر لم يتلق أي مليمًا من أحد لمساعدة النادي".

وكان محمود الخطيب أعلن في وقت سابق، عن تولى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، رئاسة النادي الشرفية بعد مساعداته المالية للنادي. 

وواصل :"الصفقات التي قام بها الأهلي خلال فترة مجلسنا كانت تنتهي باجتماع من محمود طاهر المفوض من مجلس الإدارة لإدارة شئون الكرة".

وشّن عماد وحيد هجومًا على حسام غالي بعد تصريحاته في إحدى الصحف بشأن أن الأهلي كان مخترقًا في عهد مجلس طاهر، قائلاً :"كيف يجرؤ ولد أن يتقاضى أجرًا من النادي ويهاجم مجلسه؟".

واستطرد :"أوجه رسالة للخطيب أين القيم والمبادئ بعدما رفضت توقيع غرامة مالية لحسام غالي حتى ولو بـ 100 جنيه".

وأشار :"تواصلت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بعد تصريحات غالي، إلا أنه أكد لي بأنه لا يعرف شيئًا عن كواليس هذا الحوار".

وأنهى عماد وحيد تصريحاته قائلاً:" أدعوا الله أن لا يتحسر من هم في القبور مما يحدث في الأهلي حاليًا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات