شاهد كل المباريات

إعلان

وكيل محمد إبراهيم: لم نطالب بتعديل العقد والأهلي لا يستطيع ضمه

محمد ابراهيم رامى ربيعة ايمن اشرف

محمد إبراهيم

نفى سالم محمد سالم، وكيل أعمال محمد إبراهيم لاعب الزمالك، التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس النادي، بشأن المطالبة بزيادة قيمة العقد، موضحا أن الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب لا يسمح له بالانضمام للأهلي.

وصرح مرتضى منصور أمس الأربعاء أن محمد إبراهيم يطالب دائما بزيادة قيمة عقده بمجرد الظهور بشكل جيد في أي مباراة مع الفريق.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات إذاعية أنه يريد من مسئولي الزمالك إثبات طلب محمد إبراهيم زيادة تعاقده، وطالب بعدم تصدير أي مشاكل للاعب  حتى يكون تركيزه في الملعب.

وأوضح سالم محمد سالم أن محمد إبراهيم  لاعب ملتزم، ويتمنى أن يتواجد في قائمة المنتخب في مونديال روسيا المقبل، وشدد على أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة صن داونز تسبب في ابتعاده عن مستواه، فضلا عن عدم مشاركته بصورة أساسية في المباريات.

وفيما يخص مفاوضات الأهلي مع محمد إبراهيم أكد الوكيل أن اللاعب يتضمن عقده شرط جزائي بقيمة 500 ألف يورو، في حالة الرحيل خارج مصر، وشدد على أن عقد اللاعب مستمر مع النادي لمدة موسمين.

وكان محمد إبراهيم شارك في مباراة الرجاء بالأمس التي أقيمت في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز وظهر بمستوى جيد.

0

إعلان

التعليقات