شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: لنا حق عند السيسي وأرسلت ملفا كاملا للرئاسة.. وآل شيخ اشترى الأهلي

مرتضى

مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إلى أعضاء الجمعية العمومية داخل نادي الزمالك، قائلا أنه أرسل ملفا كاملا لرئاسة الجمهورية عما حدث مؤخرا، واعتبر أن تركى آل الشيخ، قام بشراء الأهلي.

وقام مرتضى منصور بالظهور في بث مباشر عبر شاشات نادي الزمالك من أجل الحديث لأعضاء النادي، ومناقشة الأمور التي يمر بها النادي مؤخرا.

وأكد مرتضى أنه يفعل كل شيء من أجل مصلحة أعضاء النادي، ونفى أن يكون هناك أي خطأ إداري :" مجلس الإدارة لم يسرق شيء، ومجلس إدارة الزمالك أشرف ناس في مصر".

وتابع: "المجلس الحالي وفر للنادي 200 مليون جنيه وفي النهاية تم الحجز عليهم.. لن استطيع أن اتحمل أكثر من ذلك، وإذا استمر الأمر على نفس الوضع فلا أعد بالاستمرار في منصبي."

وأضاف: "النادي ينهار ولا أحب أن أكون في موقف المتفرج، ووزير الرياضة السبب في كل ما يحدث ويجب على الدولة أن تتدخل وتنقذ النادي."

وواصل : "لنا حق عند السيسي رئيس الجمهورية وتوجهت بالأمس إلى مؤسسة الرئاسة وقدمت ملفا كاملا عما يحدث في الزمالك خلال الفترة الأخيرة من تعنت من جانب وزير الرياضة والاضرار التي تلاحق النادي بسبب قرارته."

وشدد أنه لا يجوز أن تتم معاملة الزمالك مثل هذه المعاملة في الوقت الذي أصبح فيه الأهلي ملكا لتركي آل الشيخ في الفترة الأخيرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات