شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: الزمالك منح تركي آل الشيخ رئاسة شرفية مقابل بناء استاد

تركي آل شيخ

تركي آل الشيخ

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ونجل رئيس النادي الحالي على أن الفارس الأبيض منح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية منصب الرئيس الشرفي.

النادي الأهلي كان قد أعلن في مؤتمر صحفي منح تركي آل الشيخ رئاسة شرفية، في نفس الوقت الذي أعلن فيه رئيس النادي محمود الخطيب عن مشروع القرن الذي يتمثل في بناء مدينة رياضية متكاملة حول استاد للنادي الأهلي.

أحمد مرتضى قال في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" الإذاعي:"تركي آل الشيخ طلب من الأهلي والزمالك الحصول على الرئاسة الشرفية مقابل بناء استاد للأهلي وأخر للزمالك، وهذا ما قاله لي في لقاء بيننا".

وأضاف المُرشح السابق على مقعد نائب رئيس الزمالك:"منحنا تركي آل الشيخ المنصب الشرفي من أجل بناء استاد الزمالك، هو رجل يريد تطوير الرياضة المصرية، لكنه أخطأ في بعض الأشياء".

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد ساهم في صفقة تجديد عبد الله السعيد للنادي الأهلي، بعد أن كان اللاعب قد وقع بالفعل لنادي الزمالك وهو ما أغضب مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

الزمالك سيعقد مؤتمراً صحفياً السبت للكشف عن تفاصيل تعاقد عبد الله السعيد، بينما سيقيم الأهلي مؤتمراً يوم الأحد للكشف عن تفاصيل "سعيدة" لمحبي النادي لم يُعلن عن طبيعتها.

414

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات