شاهد كل المباريات

إعلان

4 ملفات ساخنة على طاولة مرتضى في مؤتمر صفقة القرن

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

 ستتجه أنظار عشاق نادي الزمالك ومتابعي الرياضة المصرية، ظهر يوم السبت نحو القلعة البيضاء، لمتابعة مؤتمر مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء والذي أعلن عنه منذ أسبوعين للكشف عن تفاصيل صفقة القرن. 

لكن مؤتمر الإعلان عن صفقة القرن ليس الملف الوحيد الذي سيتحدث عنه الرجل الأول بنادي الزمالك في ظل الأحداث الأخيرة خاصة بعد تطورات موقف عبد الله السعيد والذي جدد عقده مع الأهلي رغم توقيعه للزمالك. 

وفي التقرير التالي، يستعرض "يلا كورة" 4 ملفات ساخنة ستكون على طاولة مرتضى منصور خلال مؤتمر صفقة القرن والذي سينعقد بمقر النادي بميت عقبة: 

- أزمة السعيد 

قبل أسبوعين فاجئ مرتضى منصور الجميع بأنه ينوي الإعلان عن صفقة مدوية ستكون صادمة للجميع، ورفض رئيس الزمالك الإعلان عن اسم اللاعب مكتفيًا بأنه لاعب سيشارك في كأس العالم كما أن  الأهلي كان ينوي التعاقد معه. 

الصدمة كانت بالتعاقد مع عبد الله السعيد الذي وقع بالفعل على عقود انتقاله للزمالك حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي مما يحق له الرحيل لأي ناد آخر دون مقابل. 

في المقابل، لم يقف الأهلي صامتًا حول أزمة عبد الله السعيد ليتدخل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ومعه الرئيس الشرفي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية من أجل إقناع اللاعب بتجديد عقده وهذا ما تم بالفعل. 

لكن المفاجأة كانت بعدها بساعات عندما أعلن السعيد لإدارة الأهلي بأنه وقع بالفعل للزمالك لتقرر إدارة القلعة الحمراء عرض اللاعب للبيع أو الرحيل على سبيل الإعارة بعد موقفه مع النادي سواء من ناحية التماطل بالإضافة إلى توقيعه للغريم الزمالك. 

ليرد مرتضى منصور بعدها بأنه سيكشف خلال المؤتمر الصحفي العقود الذي وقع عليها عبد الله السعيد كما سيعرض الفيديو والصور التي تدل على صحة موقفه. 

- صفقة القرن 

"صفقة القرن ليست فنكوش" هكذا تحدث مرتضى منصور عقب تجديد عبد الله السعيد عقده مع الأهلي، مشددًا بأن المفاوضات تمت بنجاح بفضل نجليه أحمد وأمير مرتضى منصور. 

مرتضى أضاف أنه سيعرض الفيديو والصور للكشف عن اللاعب وهويته، مؤكدًا أنه يراوغ الجميع بصفقة عبد الله السعيد. 

- الخطيب وتركي 

لغط كبير في الشارع الرياضي المصري بعد المواقف الأخيرة التي قام بها تركي آل الشيخ الذي ضخ أموال طائلة لمساندة الأهلي لانتداب لاعبين جدد وهذا ظهر من خلال التعاقد مع صلاح محسن في صفقة تعد الأغلى في تاريخ الصفقات بعدما انتقل اللاعب من إنبي مقابل 38 مليون جنيه. 

تركي آل الشيخ لم يقف عند هذا بل قام بإقناع عبد الله السعيد بالتجديد للأهلي هذا الموسم مما جعل مسئولي الزمالك يصبوا غضبهم على تصرفات وزير الهيئة الرياضية بالسعودية. 

في المقابل، شّن مرتضى منصور هجومًا شرسًا على محمود الخطيب بعدما اتهمه بأنه لا يطبق القيم والمبادئ الذي يتحدث عنه خلال أحاديثه وهذا ما ظهر خلال مفاوضاته للحصول على خدمات الحارس أحمد الشناوي بحسب تصريحات رئيس الزمالك. 

- وزير الرياضة 

بالتأكيد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز سيكون من ضمن ملفات رئيس الزمالك للحديث عنه بعد القرارات الأخيرة في حق النادي. 

وكان وزير الرياضة شكّل لجنة لإدارة الشؤون المالية الخاصة بالزمالك، لحين انتهاء التحقيقات التي تباشرها النيابة وهو ما وصفها مرتضى بـ"المؤامرة" على النادي. 

قرارات وزير الرياضة جعلت مرتضى منصور يهدد بالاستقالة من منصبه في ظل محاولة وزير الرياضة لعودة النادي للوراء بعد الانجازات التي تحققت في آخر 4 سنوات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات