شاهد كل المباريات

إعلان

الخطيب يقدم كشف حساب عن أول 3 شهور لمجلسه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في الحادية عشرة صباح الأحد مؤتمراً صحفياً بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة سواء في مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

وحسب المركز الإعلامي للنادي الأهلي، فإن الخطيب سيقدم كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة بعد انتخابه في نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي .

وسينظم مجلس الإدارة على هامش المؤتمر الصحفي احتفالية كبري تحت شعار "عائلة الأهلي تكرم الأساطير" و"الأهلي ينطلق"؛ حيث سيكرم خلالها الخطيب نجوم الأهلي السابقين الذين تجاوزوا الـ 75 عامًا, في كل الألعاب الرياضية التي يضمها النادي.

وقال الموقع الرسمي للنادي إن هذا النوع من الوفاء والتكريم سيكون لكل من خدم الأهلي وساهم في رفع اسمه عاليا وفي تحقيق انتصارات النادي وإسعاد جمهوره ومازال على قيد الحياة اعترافاً بالجهد الكبير الذي بذله هؤلاء الأبطال؛ من أجل رفعة الأهلي .

ووجه مجلس إدارة الأهلي الدعوة لكافة قيادات النادي ورموزه ونجومه السابقين في كل اللعبات الرياضية، ورجال الإعلام والصحافة لحضور الاحتفالية والمؤتمر الصحفي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات