شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى لـ"آل الشيخ": "اللي يلعب مع الأسد يستحمل".. وسأعيد "مليون النقاز"

مرتضى منصور

مرتضى منصور - عدسة محمود بكار

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه سيعيد مليون دولار إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الفخري للأهلي، كان قد دفعها لإبرام صفقة التونسي حمدي النقاز.

وعقد منصور مؤتمرا في مقر النادي للحديث عن تفاصيل صفقة القرن، بحضور أعداد من الجماهير وأفراد الأجهزة الفنية بالنادي وأيمن حافظ مدير الكرة ونبيل محمود المدرب العام لفريق الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، و كاسونجو كابونجو وأحمد فتوح لاعبا الفريق.

وأوضح مرتضى أن ناديه تعاقد مع السعيد، وأن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب 100 مليون دولار، مضيفا "سأحصل عليهم".

وقال رئيس الزمالك :" اللي يلعب مع الأسد يستحمل يا تركي آل الشيخ، وأنت اللي قولت اللي يلعب يستحمل".

وأشار رئيس النادي إلى أن حسن مسعود المسؤول باللجنة المالية المشرفة على الشؤون المالية بالنادي هو من أخطر الأهلي بتوقيع السعيد للزمالك.

وأوضح "أحمد فتحي هو الأخر كان اتفق مع الزمالك على كافة التفاصيل"، واستشهد بوكيل اللاعبين سيد مرعي.

وأكد منصور أنه حافظ على حياة عبد الله السعيد لاعب الأهلي بعد توقيعه على عقود انتقال للزمالك، خاصة وأن اللاعب كان يرغب في نقل محل إقامته ونقل أولاده لمدرسة جديدة.

وشدد رئيس النادي على أن عبد الله السعيد تم إجباره على التوقيع للأهلي في ظل وجود "بودي جاردات"، في حين أن اللاعب وقع للزمالك بإرادته.

وأكد أنه يرفض الحديث عن دعم تركي آل الشيخ للنادي الأهلي، موضحا أنه يرفض إفساد العلاقات بين مصر والسعودية.

وشدد رئيس النادي الأبيض على أنه سيعيد المليون دولار التي أرسلها آل الشيخ للنادي في صفقة حمدي النقاز، مضيفا أنه طلب منه رقم حسابه لإعادة أموال صفقة النقاز، وأن الزمالك ليس في حاجة له.

وأشار إلى أن الزمالك لديه شرف وكرامة، وأوضح أن الأمر تعدى الحدود وليست قصة، لاعب وأنه في حالة عدم حصول الزمالك على حقه، سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات