شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. مؤتمر القرن.. تصريحات مرتضى وصور السعيد وموقف الأهلي

مؤتمر الزمالك

مرتضى منصور اثناء عرض صور السعيد

شهد مقر نادي الزمالك اليوم السبت مؤتمرا صحفيا "حاشدا" من أجل اعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل صفقة القرن وتناول ما اثير حول القلعة البيضاء الفترة الأخيرة. (شاهد الصور من هنا).

وتوافدت جماهير الزمالك صباح السبت على مقر النادي تلبية لطلب مرتضى منصور بحضورها لمدرجات الصالة المغطاة لمعرفة تفاصيل صفقة القرن. (طالع التفاصيل من هنا).

وبدأ مرتضى منصور المؤتمر بالكشف لجماهير الزمالك حصوله على توقيع عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي قبل أن يمدد اللاعب عقده مع ناديه. (طالع التفاصيل من هنا).

وواصل مرتضى منصور الحديث عن أزمات الزمالك الأخيرة وقيامه بتوفير 200 مليون جنيه، واستمر في الهجوم على ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق. (طالع التفاصيل من هنا).

وقام رئيس الزمالك ببث مقطع فيديو به صور لعبدالله السعيد التقطها مع أحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق وأمير مرتضى واسماعيل يوسف المشرف على الكرة وعضو المجلس. (طالع التفاصيل من هنا).

وشدد مرتضى على أن الثلاثي هم ابطال الصفقة، وقاموا بخطف اللاعب من الأهلي، مؤكدا على توقيع السعيد على 4 نسخ مع الزمالك. (شاهد الصور من هنا).

ووجه مرتضى منصور رسائل عديدة لتركي آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي، وأطلق تصريحات ينتقد فيها تصرفات رئيس هيئة الرياضة السعودي. (طالع التفاصيل من هنا).

وعاد مرتضى منصور ليؤكد أنه قام بتصدير الأزمات للأهلي في الفترة الأخيرة، مشيرا الى أنه لا يمانع ترك أحمد توفيق لهم. (طالع التصريحات من هنا).

ونشر مرتضى منصور صور العقود التي قام عبدالله السعيد بالتوقيع عليها لنادي الزمالك قبل ان يتراجع عن موقفه ويمدد تعاقده مع الأهلي. (طالع التفاصيل من هنا).

وصرح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي أن هناك اتجاه في القلعة الحمراء لتجميد عبدالله السعيد خلال الفترة المقبلة بعد الكشف عن صور توقيعه للزمالك. (طالع التفاصيل من هنا).

ومن جانب صرح محمود فايز المدرب المساعد لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" أن المنتخب بعيد عن تلك الأزمة. (طالع التفاصيل من هنا).

1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa