شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: آل الشيخ اعترف بتفاوض الأهلي مع الشناوي.. وعرض 3 صفقات للزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي ورئيس النادي الأهلي الشرف اعترف له بتفاوضه ومحمود الخطيب رئيس الأهلي مع أحمد الشناوي حارس الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد صرح في وقت سابق أن الخطيب وآل الشيخ جلسا مع الشناوي ووالده وتفاوضا معه قبل مباراة الأهلي والزمالك الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

وسبق ونجح مرتضى منصور في تجديد تعاقده مع أحمد الشناوي، أعلن الزمالك رسميا عن استمرار الشناوي لمدة 4 مواسم أخرى مع الفريق.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" "كان هناك بروتكول بعدم تفاوض الأهلي مع لاعبين من الزمالك والعكس، الأهلي قام بكسر هذا الاتفاق رغم التزامنا به".

وأكمل "تركي آل الشيخ اعترف لي بأنه والخطيب جلسا مع أحمد الشناوي قبل مباراة القمة، لهذا قمت بالرد من خلال تفاوضي مع السعيد وفتحي، الأهلي هو من لم يلتزم بالعهد".

واستمر "سأقوم برد مبلغ مليون دولار لتركي آل الشيخ، ورفضت من قبل عرضه بتقديم 3 صفقات للزمالك منهما لاعب برازيلي يُدعى ايزالو، ورفضت تحمله لراتب مدرب جديد".

واختتم "هناك مهلة قمت بتحديدها بناء على حديث مع مسؤولين كبار في الدولة، اذا لم يأت حقي وحق شعبي سأفصح عن كل التفاصيل التي قد تتسبب في أزمة بين بلدين، ما حدث أمر غير مقبول".

11

إعلان

التعليقات