شاهد كل المباريات

إعلان

كيف وقع السعيد للزمالك؟.. طلب 60 مليون جنيه.. المقدم 7 حقائب.. وعرض صلاح دفعه للتردد

عبد الله السعيد

عبدالله السعيد

كشف ميدو حزين، وسيد مرعي الثنائي الذي توسط من أجل اتمام تعاقد عبدالله السعيد مع الزمالك، والذي أشعل صراعا بين قطبي الكرة المصرية في الأيام الأخيرة، بعدما تدخل الأهلي ومدد عقد اللاعب.

وعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك اليوم الأحد، مؤتمرا صحفيا كشف من خلاله عن العقود التي وقع عليها عبدالله السعيد مع الزمالك، والشرط الجزائي البالغ قيمته 100 مليون دولار.

وقال ميدو حزين وسيد مرعي عبر قناة "سي بي سي اكسترا" الفضائية أن عملية المفاوضات كانت في فبراير الماضي، حيث عقدا جلسة مع اللاعب من أجل التفاوض بشأن إمكانية التعاقد مع الزمالك، وأبدى اللاعب تقبله للفكرة.

وبدأ السعيد المفاوضات بطلب 60 مليون جنيه خلال مدة العقد البالغة عامين، قبل أن يقبل في إطار التفاوض بتخفيض 10 مليون جنيه، لتكون قيمة العقد لمدة عامين 50 مليون.

وأوضح حزين الذي يعمل وكيل للاعبين، أن عبدالله السعيد حصل على 40 مليون جنيه نقدا كمقدم للتعاقد من الزمالك، تم جمعهم على مدار 6 ساعات كاملة وتم وضعهم في 7 حقائب ونقلهم إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، وأحمد مرتضى نجل رئيس النادي، إلى منزل أحد أقارب السعيد في التجمع الخامس.

وتم الاتفاق على أن يكون للسعيد 10 مليون جنيه يحصل من عليهم اللاعب على مدار مدة العقد بواقع 5 مليون في الموسم الواحد.

واسترجع سيد مرعي موقف كاد يفسد الصفقة، حين تلقى اتصال من السعيد يطالبه بتأجيل عملية المفاوضات قبل الحصول على مقدم التعاقد، وذلك بعدما ساعده محمد صلاح في الحصول على عرض من أحد الأندية المنتظر صعودها للبريميرليج.

وأوضح أن السعيد تراجع عن هذا الأمر سريعا بعدما اقتنع أنه لن يتمكن من الحصول على 40 مليون جنيه نقدا كمقدم للتعاقد من أي نادي في العالم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات