شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: الزمالك "كبير".. والمحكمة الرياضية اكثر رحمة من وزير الرياضة

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المحكمة الرياضية الدولية كانت أكثر رحمة على النادي من خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

وواصل مرتضى منصور اتهاماته وهجومه على وزير الرياضة وأكد أنه المتسبب في خروج الزمالك المبكر من كأس الكونفيدرالية الافريقية على يد ديتشا الأثيوبي.

وأشار منصور في تصريحات تلفزيونية وهو "منفعل" "اريد معرفة من يقف خلف ممدوح عباس، يتم محاسبة الشرفاء وترك من سرق اموال الدولة يتحكم في مصير الزمالك".

وأكمل "لا اريد افتعال الأزمات قبل الانتخابات الرئاسية، لصالح من يعمل خالد عبدالعزيز، لماذا يريد تدمير الزمالك، ما السر وراء هاني العتال".

واستمر "لن اجلس بجانب شخص قام بتزوير عضويته وهناك حكم بذلك، كيف يتم وضع لجنة تدير أموال الزمالك في وجود مجلس إدارة منتخب".

وواصل "مستمر رغم الحصار الاقتصادي، فوقي يا دولة، خالد عبدالعزيز عليه معرفة أن السلطة غير دائمة، عليه أن ينظر ماذا حدث لحسن صقر".
 
واستكمل "من المفترض أن يتم عمل تمثال لي وليس محاكمتي على ما فعلته، تسلمت نادي يشبه مراكز الشباب وقمت بتحويله لنادي عالمي".

وتابع "لا احمل ايهاب جلال او اللاعبين خسارة مباراة ديتشا، هؤلاء علموا بأن هناك أزمات مالية، كان هناك حالة سيئة داخل الملعب، نفس اللاعبين سبق وفازوا بالمباريات".

وشدد "الزمالك نادي كبير، نحن في كارثة، نعيش أيام سوداء، لا نستطيع الصرف على النادي، ادفع مستحقات الفندق من جيبي، اللجنة يُديرها مشجع للأهلي".

وصرح "المحكمة الرياضية تعاملت معنا برحمة ورفق في قضية اجوجو، عكس وزير الشباب والرياضة الذي يُدمر نادي الزمالك بقراراته، لا اريد تصدير المشاكل للدولة، وأطالب جماهير الزمالك بالهدوء".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائا "لأول مرة الزمالك يودع بطولة افريقية منذ الدور التمهيدي على يد فريق ضعيف للغاية في أسهل البطولات الإفريقية".

6

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات