شاهد كل المباريات

إعلان

فتحي: أحب جماهير الأهلي وسأوجه لهم عتاب.. وشعرت أنني سأعتزل دون الفوز بالكأس

احمد فتحي ، بوسكا ، أحمد فتحي، الاهلي، المصري، الأ

لحظة هدف فتحي في المصري بنهائي الكأس

حرص أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي على توجيه رسالة لجماهير النادي الأهلي، مشيرا في الوقت ذاته الى شعوره بأنه سيعتزل دون التتويج بكأس مصر.

وكانت جماهير الأهلي قد وجهت هتافات ضد فتحي أثناء مباراة مونانا الجابوني بدوري ابطال افريقيا، قبل تمديد اللاعب لعقده مع النادي لمدة موسمين.

وأشار فتحي في تصريحات لقناة الأهلي "احب جماهير الأهلي والنادي، سنوات طويلة تواجدت بين صفوفه وحققت العديد من البطولات".

وواصل "سأظل احبهم واعلم أنهم يحبوني، لكن لدي عتاب لهم، بالتأكيد حزنت من الهتافات، ليس من الطبيعي اذا كنت تحب شخص ان تهاجمه بتلك الطريقة".

واستمر "لن اكون منافقا، بالتأكيد شعرت بالحزن، لكن في النهاية الأمور ستسير دون مشاكل، واتمنى التتويج بالمزيد من البطولات مع الأهلي".

وتابع "الدوري هذا الموسم كان له طابع خاص، حققنا اللقب رقم 40، عدد كبير من اللاعبين شارك في المباريات لضعف المنافسة عكس الموسم الماضي".

وعن دوري ابطال افريقيا قال "الحمد لله على التأهل والأداء المميز في مباراتي مونانا رغم الظروف الصعبة في مباراة الإياب من طقس سيئ وملعب غير جيد".

وشدد "لا اريد الحديث عن التحكيم في بطولة الموسم الماضي، تأهلنا للنهائي ولم يكن هناك توفيق، بالتأكيد الله يحمل لنا خيرا قادما في بطولة الموسم الحالي".

وعن منتخب مصر قال "التأهل لكأس العالم كان حلم الجميع، شعرت بأن الحلم يقترب بعد خسارتنا لأمم افريقيا، كنت اثق أن الله يكتب لنا الخير".

وتحدث فتحي قائلا "الجيل السابق كان قويا ويمتلك 3 أعمار، لم نكن نخشى أحدا، الجيل الحالي يمكن بعد سنتين أن يصبح أكثر قوة وخبرة".

واختتم "بالتأكيد لا انسى هدفي بالجيش، وهدفي في المصري لن انساه، شعرت انني سأعتزل دون التتويج بالكأس، فزت بالدوري مع الاسماعيلي والأهلي وبطولات افريقية وقارية مع المنتخب وتأهلت للمونديال".

وسجل أحمد فتحي هدف الأهلي الثاني في فوزه 2-1 على المصري بنهائي كأس مصر الموسم الماضي ليتوج الفريق بطلا للمسابقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa