شاهد كل المباريات

إعلان

القيعي: السعيد تلقى عرضا على طريقة "الأب الروحي".. و"بكائه" لا يعفيه من الخطأ

الأهلي ، عبد الله السعيد

عبدالله السعيد

أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن بكاء عبدالله السعيد لاعب الفريق بعد الاتفاق على تمديد تعاقده مع الأهلي لا يعفيه من الخطأ الذي وقع فيه.

وكان السعيد قد وقع على عقود لنادي الزمالك لمدة موسمين وحصل على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد وفقا لما أعلنه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

واتهم مرتضى منصور مسؤولي الأهلي وتركي آل الشيخ رئيس النادي الشرفي بخطف السعيد داخل الأهلي وارغامه على تمديد تعاقده.

وأشار القيعي في تصريحات لقناة الأهلي "هناك مقولة في الفيلم الشهير الأب الروحي تقول قدم له عرضا لا يمكن رفضه، هذا ما حدث للسعيد، قُدم له عرضا يُذهب العقل".

وواصل "لولا بكاء اللاعب اثناء تمديد تعاقده مع الأهلي لتأكدت من أنه يتلاعب من أجل الاستفادة، لكن في النهاية هو اجهش بالبكاء".

واستمر "لكن بكاء عبدالله السعيد لا يعفيه من الخطأ الذي وقع فيه بعدم الإبلاغ عن عرض الـ40 مليون او انه بالفعل تقاضاه أثناء تفاوض الأهلي معه، كان ليُحدث فتنه بالفريق".

وأضاف "كيف يتم اتهامنا بالقيام بخطفه وارغامه على التوقيع، من يقول أن هناك رجال أمن خاص ولنفترض صحة هذا الأمر، سنكون نحميه من خطر تراجعه عن اتفاق الـ40 مليون".

وأكمل "يريدون عكس الأمور والحديث بمغالطات، نحن لم نفاوض الشناوي ونعطي له اموالا مثلما حدث مع السعيد، لماذا قاموا بدفع 40 مليون جنيه له كاش وتقسيط 10 مليون فقط".

واختتم مسؤول الأهلي تصريحاته قائلا "يجب أن يكون هناك احترام للعقول، عندما تقوم بدفع 40 مليون جنيه كاش للاعب، اذا هناك أمرا ما بعيدا عن التعاقد ترغب في تحقيقه".

الجدير بالذكر أن لجنة الكرة بالأهلي أعلنت بعد تمديد السعيد لتعاقده التفاوض من أجل بيع أو إعارة اللاعب الفترة المقبلة، وصرح مصدر مسؤول بالأهلي لـ"يلا كورة" أن الخطوة تأتي بعد ظهور صور توقيعه للزمالك.

5

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa