شاهد كل المباريات

إعلان

زيزو: لو طلب الأهلي ضمي سأفكر.. والمنتخب معجب بما أقدمه

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

قال أحمد سيد "زيزو"، لاعب موريرينسي البرتغالي، إن ارتداء قميص الأهلي شرف له، مؤكدًا أن الجهاز الفني لمنتخب مصر معجب بما يقدمه خلال الفترة الأخيرة.

وقال زيزو عبر قناة "صدى البلد" صباح الأربعاء: "أحرزت 3 أهداف لكني أسير بشكل جيد مع الفريق منذ بداية الموسم وألعب بشكل منتظم، وأؤدي في الملعب".

وأكمل: "هناك تواصل مع منتخب مصر عن طريق المدرب محمود فايز، وأكد لي أنهم يتابعونني ومعجبين بما أقدمه، وقلت له إنني جاهز للانضمام، وأشكرهم على متابعتي".

وأوضح صاحب الـ21 عامًا: "أؤدي ما عليّ فعله لأن أي لاعب يتمنى هذا، لكن كل شيء في وقته وأحترم قرار المدير الفني، والانضمام لمنتخب مصر يعتبر حلما وهدفًا بالنسبة لي".

وتابع: "سمعت العام الماضي أن هناك اهتمام من الأهلي بضمي قبل انضمامي لموريرينسي، لكن لم تحدث مفاوضات شخصية معي، وأرغب في مواصلة مشواري في الاحتراف".

وواصل لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي السابق: "شرف لأي لاعب أن الأهلي يرغب في ضمه، وإذا طلب الأهلي ضمي بالتأكيد سأفكر في الأمر".

وأتم قائلا: "جاءتني عروض كثيرة رغم أنني لم أسجل أهدافًا بسبب المستوى الذي أقدمه، وتركيزي منصب مع فريقي حتى نهاية الموسم، بعدما تقدمنا عدة مراكز في الدوري".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa