شاهد كل المباريات

إعلان

ثنائية أوباما تزين اكتساح الزمالك لكوكاكولا استعدادا لعودة الدوري

الزمالك

الزمالك

فاز الزمالك على كوكاكولا بنتيجة 5-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لعودة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلي في الجولة الـ30 من الدوري الممتاز 2 إبريل بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

‎بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من  محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد مجدي وإسلام جمال و أحمد  توفيق وأحمد داودا و محمود عبد العاطى دونجا و محمد أشرف و أحمد داودا ومحمد  الشامى ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وباسم مرسى.

‎سيطر الزمالك على مجريات الأمور وأهدر لاعبوه العديد من الفرص حتى نجح يوسف "أوباما" في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة ٢٤، وشهد الشوط تألق جنش الذي تصدى لثلاث فرص مؤكدة من كوكاكولا، وحاول الزمالك تعزيز التقدم حتى يحرز أوباما الهدف الثاني في الدقيقة ٣٨ من انفراد بالمرمى ويراوغ الحارس ويسدد في المرمى، ويحرز محمد إبراهيم  الهدف الثالث في الدقيقة ٤٢ من تسديدة على يمين الحارس، لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد. 

وفي الشوط الثاني يدفع الزمالك بمحمد  عبد الغني بدلا من محمد مجدي وأيمن حفني بدلا من محمد إبراهيم ومحمد عنتر بدلا من باسم مرسي وعبد الله جمعة بدلا من داودا  ومعروف يوسف بدلا من عبد الله جمعة وبعدها شارك  الونش بدلا من دونجا.

ويحرز محمد عنتر الهدف الرابع من تسديدة في الدقيقة ٥٣، ويشارك حازم إمام ومحمود علاء بدلا من أحمد توفيق وإسلام جمال.

ويسجل أيمن حفني الخامس قبل أن يحرز فريق كوكاكولا الهدف الأول في الدقيقة ٨٥ لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات