شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر بإنبي لـ"يلا كورة": شرطان للموافقة على رحيل "أفشة" ورامي صبري

إنبي

إنبي

أكد مصدر مسؤول من داخل إدارة نادي إنبي، أن النادي لن يقف في طريق محمد مجدي "أفشة" ورامي صبري للرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأضاف المصدر - الذي تحفظ على ذكر اسمه - في تصريحات لـ"يلا كورة"، الخميس :"إدارة إنبي لن تقف في طريق أي لاعب للرحيل بشرط الحصول على أعلى سعر مثلما حدث في صفقة صلاح محسن".

وكان صلاح محسن انتقل إلى الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الأخير في صفقة كلفت خزينة الأحمر ما يقرب من 38 مليون جنيه ليكون أعلى صفقة في تاريخ الكرة المصرية. 

وتابع المصدر :"شرط آخر للموافقة على رحيل أي لاعب وهو رغبة اللاعب نفسه، وفي النهاية لن نقف في طريق أي لاعب يرغب في الرحيل".

وعن وصول عروض رسمية للاعبان، رد قائلاً :"لا توجد عروض رسمية وصلت لإدارة إنبي للحصول على قفشة أو رامي صبري".

وأكمل :"إدارة إنبي لم تحدد أي قيمة مادية بشأن اللاعبين حتى الآن، وقررنا تأجيل المناقشة حول رحيل أي لاعب حتى نهاية الموسم".

وحاول الأهلي الحصول على قائد إنبي رامي صبري خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن إدارة النادي البترولي رفضت رحيل اللاعب نظرًا لعدم إمكانية التعاقد مع بديل وقتها. 

ولعب رامي صبري 27 مباراة مع إنبي بواقع 26 مباراة في الدوري ومباراة في كأس مصر، استطاع خلالها أن يصنع هدفين. 

في المقابل، سعى نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الأخير إلى التعاقد مع أفشة (22 عامًا) إلا أن إدارة إنبي رفضت وقتها. 

وشهدت الفترة الماضية محاولات من جانب الأهلي والزمالك للتعاقد مع اللاعب والذي انضم للمرة الأولى للمنتخب المصري والذي يخوض معسكرًا حاليًا بسويسرا استعدادًا لكأس العالم روسيا 2018. 

ولعب أفشة 25 مباراة مع إنبي بواقع 24 مباراة في الدوري ومباراة في الكأس أحرز خلالها ستة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة. 

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa