شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. مشاركة أجايي.. انتظام الثلاثي.. وظهور جيلبرتو

أجايي

جونيور أجايي لاعب الأهلي

تواجد مهاجم الأهلي جونيور أجايي، في تدريبات الفريق الجماعية، استعدادًا لمباراة الفجيرة الإماراتي الودية والمقرر لها الإثنين المقبل. 

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، حيث حصل الفريق على راحة عقب العودة من الجابون في ظل توقف مسابقة الدوري لخوض المنتخب مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان. 

وتعثر أجاي في الحصول على تأشيرة دخول أوروبا مع منتخب بلاده وتخلف عن المباراه الأولى له مع المنتخب ضمن الأجندة الدولية أمام بولندا. 

وأفاد مراسل يلا كورة بالنادي الأهلي، بأن أجاي خاض التدريبات الجماعية مع فريقه لحين سفره إلى لندن للحاق بمعسكر المنتخب النيجيري استعدادًا لمواجهة منتخب صربيا، حيث حصل اللاعب على تأشيرة دخول إنجلترا فقط. 

في المقابل، انتظم ثلاثي الفريق حسام غالي وباسم علي ومحمد شريف في التدريبات الجماعية بعد غيابهم عن المشاركة بسبب الإصابة.

وعانى حسام غالي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، بينما عانى باسم علي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية. 

وانتظم محمد شريف في التدريبات بعدما غاب عن المشاركة بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية. 

وخاض شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي والذي يُقام حاليًا على ملعب مختار التتش. 

في المقابل، تغيب الجنوب إفريقي باكامني عن مران الفريق الجماعي بسبب انضمامه إلى منتخب بلاده. 

وكان باكا سافر إلى جنوب إفريقيا عقب رحلة الأهلي في الجابون لمواجهة مونانا في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

كما غاب وليد سليمان عن تدريبات فريقه الجماعية بعدما حصل على إذن من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بالغياب عن المران.

وغاب اللاعب عن مران الفريق لتعرضه لظروف خاصة، حيث من المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية غدًا الجمعة.

وشهدت تدريبات الأهلي تواجد نجم الفريق السابق الأنجولي جيلبرتو حيث حضر مراسم قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء في أحد فنادق القاهرة. 

0

إعلان

التعليقات