شاهد كل المباريات

إعلان

صاحب أسرع هدف في الدوري الفنلندي يوجه عبر يلا كورة 3 نصائح لعمرو جمال

شريف أشرف

عمرو جمال

أعلن نادي هلسنكي الفنلندي، اليوم الخميس، تعاقده مع اللاعب عمرو جمال على سبيل الإعارة قادماً من النادي الأهلي ولا يُعد جمال هو المصري الأول فقد سبقه بذات النادي لاعب الأهلي والزمالك السابق، شريف أشرف.

لمزيد من التفاصيل عن تجربة شريف أشرف في مع هلسنكي الفنلندي.. اضغط هنا

 وفي هذا السياق تواصل يلا كورة مع شريف أشرف لاعب هلسنكي الأسبق وجدة السعودي حالياً لسؤاله عن نصائحه للوافد الجديد على فنلندا؛ حيث قال:" يجب أن يكون صبوراً وأن يتمرن جيداً وعليه الحرص على ذلك وأن يبذل كل جهده ليظهر بصورة جيدة مع الفريق.. فهلسنكي يُشارك بتصفيات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وحال محالفة الحظ له في المباريات قد يتابعه أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.. وأتمنى له التوفيق".

وتابع شريف، قائلاً:"المناخ هناك لن يكون مؤثراً بالسلب على أدائه في شهر مايو يكون شديد البرودة ولكنه قادر على التعود عليه بعد أسبوع من وصوله كما أن ملعب الفريق نجيل صناعي ولكنه من أفضل الأنواع والملاعب.. كما أن المدينة جميلة وشعبها كذلك شديد الاحترام".

وأتم المحترف المصري في صفوف جدة حالياً حديثه بالإشارة إلى إنه صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الفنلندي؛ حيث سجله في مباراة فريق يارو أمام ماريهامن بعد 11 ثانية من المباراة، كما كان صاحب هدف بقاء فريقه يارو من الهبوط حينما سجله في مرمى فريق تي بي أس وكان سبباً في انضمامه لصفوف المنتخب حينها.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات