شاهد كل المباريات

إعلان

جورج عن حل مجلس الزمالك: "مش فارق".. ولن نصل لأسوأ من الوضع الحالي

عبد الله جورج

عبد الله جورج

علق عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك، على الأنباء التي ترددت عن قرب صدور قرار بحل مجلس إدارة النادي، قائلا "مش فارق".

وتابع "لن يكون الزمالك في حال أسوأ مما هو فيه الآن، كيف خرجنا من فريق ضعيف في الكونفدرالية"، في إشارة لعدم التأهل لدور الـ32 الثاني بسبب الخسارة من ولايتا ديتشا الإثيوبي.

وواصل "خسرت الدوري وخرجت من أفريقيا، هذا الحال لا يرضي أحدا، ويدل على أن هناك أسلوب خاطئ في الإدارة، ومؤكد أن الحديث عن الأموال سببا في تشتيت ذهن اللاعبين".

وأردف "لا أعرف هل سيتم الحل أم لا، قانون الرياضة به مواد تجيز لوزير الشباب والرياضة حل المجلس، في حالات معينة، منها المخالفات المالية، وعدم الرد على تقارير الجهات الرقابية خلال شهر، ومنع اللجان من ممارسة عملها، ومعظم هذه الأمور حدثت بالفعل".

وواصل "النيابة تحقق بشأن المخالفات المالية، لكن من المؤكد أنني لم أحضر سوى اجتماعا واحدا لمجلس الإدارة، وعموما يتم الدعوة لمجلس الإدارة من أرقام مجهولة، في أول اجتماع لم يحضر سوى 3 أشخاص، لانشغال الجميع مرة واحدة، ثم اجتمع المجلس بعد 48 ساعة بحضور 5 أفراد، ولم يتم الاجتماع في غرفة الاجتماعات، ولكن في الصالة المغطاه، وفوجئت بالأمن يطالب ببطاقة العضوية الخاصة بي، وأنا عضو مجلس الإدارة".

وتابع "لم أشاهد محضر مجلس الإدارة  ولم أوقع عليه حتى هذه اللحظة، وما وقعت عليه كشف الحضور فقط، وتقدمت بخطاب للجهة الإدارية لإخلاء مسئوليتي عن أي قرار بالنادي بعدما سمعت عن قبول عضويات جديدة وإيقاف بعض الأعضاء، وكل هذه الأمور يجب ان تتم عبر اجتماع المجلس".

وختم "أنا عضو مجلس إدارة نجح بقرار جمعية عمومية، لكن لا أباشر عملي، فليس فارق معي أن يتم حل المجلس من عدمه، باعتباري عضو مجمد، وأتوقع مجلس جديد لإدارة الزمالك في النصف الثاني من عام 2018، في حال حل المجلس".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات