شاهد كل المباريات

إعلان

وزير الرياضة يوضح موقفه من الزمالك وأزمته.. ويؤكد: الأندية لن تُباع

مرتضى منصور وخالد عبد العزيز

مرتضى منصور

أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أنه يستطيع الفصل بين انتمائه ومشاعره تجاه نادي الزمالك والعمل العام، مشيرا الى أنه يفضل ترك الحديث عن أزمة الزمالك نظرا لوجود تحقيقات جارية.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد فتح النار على وزير الشباب والرياضة بسبب تدخلاته الأخيرة في الزمالك، متهما الوزير بسعيه لإسقاط الزمالك.

وأشار وزير الرياضة في تصريحات لبرنامج "كل يوم" "أمر طبيعي أن أعلن انتمائي لنادي الزمالك، بالتأكيد هناك مشاعر داخلية تجاه ما يحدث في الزمالك، لكن أعلم حجم مسؤولياتي ولا يجب أن اظهر مشاعري للجميع".

واستمر "استطيع الفصل بين انتمائي وعملي العام، اعلم أن تصرفاتي يتم رصدها من جانب الجميع، يجب أن اكون متزنا، ولدي خبرات في التعامل مع هذا الأمر".

وأضاف "الجمعيات العمومية صاحبة الحق في محاسبة ومراقبة مجالس الإدارات، هناك في قانون الرياضة أليات تخص حل مجالس الإدارات وتدخل الجهات الرقابية والوزارة في بعض الأمور".

واستكمل "من المستحيل أن يكون هناك بيع للأندية، هناك ما يتيح للمجالس الإدارة توفير استثمارات وتكوين شركات مساهمة وفقا للقانون، لكن بالتأكيد لا يحق لأحد أن يقوم ببيع الأندية، لأن هذا مال عام يخص الدولة".

واختتم "فيما يخص منتخب مصر، قدمنا اداء جيد أمام البرتغال، لكن يجب دراسة ما حدث في الدقائق الأخيرة بشكل علمي لأنه تكرر في مباريات سابقة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات