شاهد كل المباريات

إعلان

حوار.. محمد شريف: الدقيقة في الأهلي بمليار دقيقة في أي ناد آخر.. العبور من بوابته بطولة

محمد شريف

محمد شريف لاعب الأهلي

لاعب موهوب بزغ نجمه وذاع صيته نجح في إثبات ذاته مع وادي دجلة، ولم يختلف عليه اثنان عندما انضم للنادي الأهلي رغم الضغوط التي تعرض لها للتوقيع للزمالك.

محمد شريف لاعب الأهلي يتحدث في حوار مع يلا كورة كاشفا عن طموحاته مع فريقه الحالي وأول بطولة دوري له وسبب الخروج المفاجئ من القائمة الأفريقية.

في البداية.. تعليقك على خروجك المفاجيء من القائمة الإفريقية بالأهلي؟

أهم شيء مصلحة الأهلي والصعود لدوري المجموعات، لم أفقد الأمل تلقيت وعد بالأنضمام للقائمة الإفريقية خلال الفترة الحالية، وأتمنى التتويج بالبطولة و المشاركة في بطولة العالم للأندية.

وكيف علمت ذلك؟

عبر وسائل الأعلام، لأن عندما تم التعاقد معي في يناير الماضي أخبروني بأنني تم قيدي أفريقيا، والجميع كان يعلم ذلك ولكن عندما بدأت البطولة علمت أني خارج القائمة، ولكني لم أحزن لأن التواجد في الأهلي أهم من أي شيء.

ما شعورك بالتتويج بأول بطولة دوري مع الأهلي هذا الموسم؟

سعيد جدا بتتويجي بأول بطولة دوري في حياتي مع النادي الأهلي، شرف كبير لي أرتداء القميص الأحمر وأسعى لتحقيق 100 بطولة مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ما الذي لمسته من خلال أول مشاركة لك في الأهلي؟

اللعب في النادي الأهلي مختلف تماما عن أي نادي آخر، الدقيقة بقميص الأهلي بمليار دقيقة في أي نادي آخر بالفعل شعور عظيم جدا التواجد في أعظم نادي بأفريقيا.

البعض يقول أنك تطلب الرحيل بسبب عدم المشاركة ما تعليقك؟

هذا لم يحدث ولن أفكر في هذا مطلقا مستمر مع الأهلي حتى نهاية تعاقدي معهم، انضميت لهم في يناير وأنتظر الفرصة للتمسك بها، في البداية المشاركة بصفة أساسية وبشكل مباشر مع الفريق تكون في غاية الصعوبة، بل تكون على مراحل لحين التأقلم على الأجواء وهذا يحدث مع أي لاعب جديد يتعاقد مع الأهلي.

وهل تأقلمت على الأجواء في النادي الأهلي؟

نعم تعلمت في النادي الأهلي أول درس وهو مصلحة الفريق تكون رقم واحد وأثنين وثلاث وأربعة و خمسة ثم بعد ذلك أنتظر لمصلحتي الشخصية، الكل على قلب رجل واحد داخل الفريق لتحقيق الإنجازات و الفوز بجميع البطولات.

حدثنا عن علاقتك بحسام البدري؟

أفضل مدرب تدربت معه، دائما ما يتحدث معي لكي أكون الأفضل ووعدني بمنحي الفرصة كاملة وطالبني التمسك بها، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه دائما، بالأضافة إلى حرصه الدائم لخلق حالة من الانسجام النفسي وخلق حالة من الحب بين اللاعبين وبعضهم، وأشكره على كل شيء يقدمه لي.

ماذا عن لاعبي الأهلي؟

أفضل لاعبين في مصر، الأهلي يمتلك نجوم لديهم تاريخ كبير والحديث معهم يولد حالة من السعادة للإستفادة من خبراتهم الكبيرة التي مروا بها، ومثلما تحدثت الكل على قلب رجل واحد.

من أقرب لاعب لك في القلعة الحمراء ؟

كريم نيدفيد وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي.

كيف كان شعورك في أول مران لك مع الأهلي وسط هؤلاء النجوم؟

شعور لا يوصف، لأن العبور من أمام بوابة الأهلي في حد ذاته يعد بطولة شخصية لأي لاعب، فمهما كانت نجومية واسم أي لاعب في فريقه قبل الانضمام للأهلي شيء وبعد أنضمامه شيء آخر، ففي أول مران حرص جميع اللاعبين على تهنأتي وكنت لا أشعر بنفسي في أول خمس دقائق بسبب كثرة النجوم ولكن بعد ذلك تعودت.

ما طموحاتك في الفترة المقبلة؟

اللعب بشكل أساسي مع النادي الأهلي، والانضمام لمنتخب مصر و الأحتراف الخارجي في أوروبا عبر بوابة القلعة الحمراء هذا هدفي في الفترة الحالية وسأسعى لتحقيقه بالأضافة إلى التتويج بجميع البطولات التي أشارك بها.

هل تلقيت عروض مؤخرا؟

تلقيت عروض من بعض الأندية في السعودية والإمارات ولكن تركيزي الحالي منصب مع النادي الأهلي، أنا لم أفعل شيء معهم حتى أرحل مرور الكرام لا أقبل ذلك، وسأثبت للجميع أن الأهلي تعاقد مع لاعب مميز وليس ضيف شرف.

كيف ترى المنافسة على اللعب أساسيا في الأهلي؟

لا أقلق من شيئًا وأثق في إمكانياتي جيدًا والمنافسة شيئًا يسعدني وستزيد من رغبتي في تحقيق ذاتي مع الأهلي، والأفضل فنيًا هو من سيشارك وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

هل ترى أن انضمامك للأهلي في يناير كانت قرار صحيح؟

بالفعل ولو عاد بي الزمن سأفعل ذلك، فضلت الأهلي عن الإنتقال للزمالك والاحتراف الخارجي في سويسرا و السعودية، ورغم كم الضغوط التي تعرضت لها لارتداء القميص الأبيض ولكن في النهاية رغبتي حسمت كل شيء وقعت للأهلي دون تفكير وفي أقل من ساعة منذ أن بدأت المفاوضات.

أفضل مدرب في مصر؟

حسام البدري

من هو مثلك الأعلى محليًا؟

محمد صلاح.. لأنه نموذج للاعب المحترف الناجح والذي يسعى كل لاعب مصري إلى تكرار تجربته في أوروبا

من هو مثلك عالميًا والنادي الأوروبي الذي تشجعه؟

كريستيانو رونالدو هو نجمي المفضل لأنه دائم على تطوير قدراته باستمرار.. وأشجع في أوروبا نادي ريال مدريد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات