شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يتعادل سلبيا مع بتروجيت استعدادا للإسماعيلي

محمد ابراهيم

جانب من المباراة

تعادل فريق  الزمالك مع  بتروجيت بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالملعب الفرعي باستاد القاهرة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و أحمد توفيق وإسلام جمال ومحمد مجدي ومحمود علاء ومحمد أشرف "روقا" ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومحمد إبراهيم وأيمن حفني وباسم مرسي ومحمد الشامي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وبدأ الفريق البترولي مهاجما، وبمرور الوقت بدأ الزمالك يشن هجماته على مرمى مرمى بتروجيت، وأهدر محمد سالم فرصة تسجيل هدف التقدم للفريق البترولي في الدقيقة٢٠.

وتعرض عمرو حسام حارس بتروجيت للإصابة في كرة مشتركة مع محمد الشامي في الدقيقة ٢٧، وتوقفت المباراة لعلاج الحارس.

واهدر باسم مرسي فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة ٤٣ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 

وفي الشوط الثاني دخل الزمالك بتشكيل مكون من محمود جنش ومعروف يوسف ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني وحازم إمام وحاتم محمد ومحمد أشرف "روقا" وأحمد داودا ومحمد عنتر وأحمد مدبولي ويوسف أوباما.

وسيطر فريق بتروجيت على الأمور في الشوط الثاني وأنقذ جنش مرماه من فرصتين لمحمد رجب ومحمد شاهين، وفي الدقيقة ٧٣ اهدر معروف يوسف فرصة تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية للتسجيل ويهدر أوباما فرصة لتسجيل هدف في الدقيقة ٨٣، وبعدها أنقذ جنش مرمى الزمالك من فرصة للفريق البترولي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات