شاهد كل المباريات

إعلان

المتحدث الرسمي للأهلي: تجاوز رئيس الزمالك لا يستحق عناء الرد

شريف فؤاد

شريف فؤاد

أكد شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي أن تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأخيرة في حق النادي لا تستحق عناء الرد.

وكان مرتضى منصور قد فتح النار على عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بجانب الهجوم على مسؤولي الأهلي بسبب أزمة عبدالله السعيد الأخيرة.

وخرج مرتضى منصور بعد ذلك وأعلن أنه لم يقم بالإساءة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مشيرا الى احترامه لرموز الأهلي وجماهيره.

وأشار المتحدث الإعلامي للأهلي في تصريحات لبرنامج "الحريف" ردا على سؤال كيف يتم التعامل مع تجاوزات رئيس الزمالك "ولا كأنه موجود، لا يستحق عناء الرد عليه".

وواصل "كأشخاص بكل تأكيد ننزعج من التصريحات المسيئة، لكن كمنظومة لا نهتم أو ننزلق لهذا المستوى ولا ندخل في أي سجال مع أحد، هذا هو الأهلي".

وأكمل "الخطيب طلب مننا عدم الرد على أي تجاوز في حقه الشخصي، مع التأكيد على حفظ حقوق الأهلي ورفض الاشتباك الإعلامي، مؤكدا على أن العمل هو أفضل رد على من يحاول اعاقة مشوار الأهلي".

واختتم "في السنوات الأخيرة اصبح هناك تجاوزات عديدة والأمور تغيرت بشكل كبير، كل شخص أصبح له منصته الإعلامية من خلال هاتفه، لكن منهج الأهلي هو العمل للرد على أي تجاوز".

38

إعلان

التعليقات