شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي: إصابة معلول ستتضح السبت.. واختبار طبي لسليمان

علي معلول

علي معلول

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن علي معلول، ظهير أيسر الفريق حصل على إذن الجهاز الفني بتأخر عودته للقاهرة لمدة 48 ساعة إضافية عن بقية زملائه من اللاعبين الدوليين.

وقال عبد الحفيظ إن معلول حصل على إذن بالعودة مع منتخب بلاده من فرنسا، إلى تونس، ومد راحته لمدة 48 ساعة إضافية، بعد انتهاء مباراة منتخب تونس أمام  كوستاريكا التي أقيمت في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني للأهلي سمح للاعب بمد فترة الراحة، خصوصا أنه تعرض للإصابة ومن الصعب لحاقه بمباراة طنطا المقبلة.

وأضاف عبد الحفيظ أن علي معلول سيعود للقاهرة يوم السبت المقبل؛ للخضوع لفحص طبي يحدد حجم إصابته ومدة غيابه عن التدريبات الجماعية للأهلي.

وفي سياق متصل، قال مدير الكرة بالأهلي، إن الثلاثي المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي والجنوب إفريقي باكا ماشامبي، سينتظمون في التدريبات الجماعية للأهلي بداية من اليوم الخميس، بعد عودتهم من معسكرات منتخباتهم الوطنية.

وشارك الثلاثي أجايي ووليد أزارو وباكا مع منتخبات نيجيريا والمغرب وجنوب إفريقيا ضمن مباريات الأجندة الدولية على مدار الأسبوع الجاري.

ووصل الثلاثي للقاهرة في ساعة مبكرة من صباح الخميس ومن المنتظر انتظامهم في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة طنطا الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخضع وليد سليمان، لاعب الفريق لفحص طبي اليوم الخميس لتحديد موعد مشاركته في المران الجماعي، بعد شكوى اللاعب من كدمة في الفخذ واكتفى بأداء تدريبات علاجية وجلسات في الجيم منذ عودة الفريق من الجابون.

وكان سليمان اعتذر عن السفر للإمارات في اللحظات الأخيرة قبل مغادرة البعثة؛ بسبب مرض ابنته.

 ويخوض فريق الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب

وقرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين الدوليين راحة من مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة طنطا.

وجاء قرار الجهاز الفني بمنح الدوليين راحة لالتقاط الأنفاس بعد مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية.

وكانت بعثة الأهلي عادت من الإمارات الأربعاء بعد المشاركة في مباراة ودية أمام الفجيرة ضمن احتفالات النادي الإماراتي باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa