جميع المباريات

إعلان

المقاولون لـ"يلا كورة" : وفد من بازل السويسري يحضر الأيام المقبلة لمتابعة عدد من لاعبينا

المقاولون العرب

المقاولون العرب

أكد محمد عادل المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن مسؤولو بازل السويسري سيصلوا إلى مصر خلال شهر إبريل المقبل، لتوقيع عقد توأمة بشكل رسمي بين الناديين.

وقال عادل في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن وفد الفريق السويسري سيتابع مباريات الفريق الأخيرة الأربعة بالدوري، لمتابعة اللاعبين وإمكانية التعاقد مع المميز منهما.

وأوضح أن محمد عودة المدير الفني للفريق قرر خلال المباريات المقبلة مشاركة جميع اللاعبين الشباب، ليستغلوا الفرصة وتكون حافز لهم، للانتقال لبازل.

وأشار إلى أن على رأس هؤلاء اللاعبين عبدالرحمن خالد "جبنه" لاعب الفريق والذي كان قاب قوسين أو أدنى  من للاتضمام للفريق السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واختتم عادل تصريحاته:"  عقد التوأمة سيكون به بعض البنود الخاصة وأبرزهم خضوع  مدربي المقاولون العرب لفترات معايشة في سويسرا، واحضار مدربين من فريق بازل لتدريب مدربى المقاولون لإثقال مهاراتهم التدريبية، بالإضافة لإقامة معسكرات إعداد متبادلة بين الناديين فى كل عام، كما تنص التوأمة على متابعة بازل للاعبين المميزين فى المقاولون للتعاقد مع المميز منهم، وتوقيع  بازل لعقد رعاية للناشئين في المقاولون العرب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن