شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يعلن موعد عودة عاشور وإكرامي للتدريبات.. وتحديد موقف معلول وسمير الأحد

حسام عاشور

حسام عاشور

يشارك حسام عاشور، لاعب الأهلي في المران الجماعي، اليوم السبت، الذي يقام على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة طنطا الاثنين المقبل، في الجولة 30 من الدوري الممتاز.

واشتكى عاشور من آلام في إصبع القدم؛ بسبب تعرضه لكدمه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في معسكر سويسرا، واكتفى بالمشاركة في التدريبات البدنية الجمعة، قبل أن يؤدي تدريبات منفردة بالجري حول الملعب.

وأكد خالد محمود طبيب الأهلي، جاهزية عاشور للمشاركة في المران الجماعي اليوم.

وفي سياق متصل قال خالد محمود إن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق سيعود للتدريبات الجماعية في غضون 48 ساعة بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له حاليا.

ويعاني إكرامي من إصابة في الحوض، إلى جانب آلام في الكاحل، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي وطارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

وأكد طبيب الأهلي أن إكرامي قطع مرحلة كبيرة في برنامجه التأهيلي وتماثل نسبيا للشفاء، وأصبح قريبا من العودة للمشاركة الجماعية في التدريبات.

وفي سياق متصل، يستكمل سعد سمير، لاعب الفريق برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد تعرضه لإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب.

ويؤدى اللاعب تدريبات علاجية على أن يخضع لفحص طبي قبل مران الأحد، لتحديد موقفه بشكل نهائي من المشاركة في مباراة طنطا التي تقام يوم الاثنين المقبل.

واكتفى سعد بأداء تدريبات في الجيم الجمعة، فيما انتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يصل علي معلول، ظهير أيسر الفريق إلى القاهرة اليوم السبت بعد انتهاء فترة الراحة الإضافية التي حصل عليها اللاعب بعد انضمامه لمعسكر منتخب تونس الأخير.

ويجري اللاعب أشعة على قدمه الأحد لعرضها على الجهاز الطبي للأهلي، بالإضافة إلى التقرير الطبي الذي يشخص إصابته من قبل طبيب المنتخب التونسي.

ويتحدد الأحد على ضوء الأشعة والفحص الطبي مدة غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية والمباريات مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa