شاهد كل المباريات

إعلان

من أجل عقد "تاريخي".. الأهلي يعلن تفاصيل وشروط مزايدتي الرعاية والبث

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

أعلن النادي الأهلي رسميا تفاصيل وشروط مزايدتي "الرعاية والبث الفضائي"، وصرح محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه تم طرح كراسة الشروط.

وكان أخر عقد رعاية للنادي الأهلي قد حصلت عليه شركة "صلة السعودية" بما يقرب من 250 مليون جنيه لمدة 3 سنوات، بينما كان البث من نصيب شركة "برزنتيشن".

وسبق وصرح شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي أن مجلس الإدارة ينتظر عقد رعاية "تاريخي" قد يفوق الـ500 مليون جنيه، بجانب عقد ضخم يخص حقوق بث مباريات الفريق.

وأشار مرجان في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي " كراسات الشروط المطروحة تعكس طموحات الأهلي الكبيرة لتحقيق كل الأهداف المنشودة لإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي في كل مكان".

وأكمل "شركة صلة الراعية للنادي هي أولى الشركات التي قامت بشراء الكراستين لدخول المزايدة المقرر عقدها خلال الأيام القليلة القادمة".

وواصل " الأمر تم بعد دراسة تسويقية كبيرة في الداخل والخارج، وتضمنت العديد من الجوانب الإيجابية لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي الأهلي".

وقام المدير التنفيذي للنادي الأهلي بالحديث عن ابرز ما تضمنته كراسة الشروط والمزايا على النحو التالي:

أولا: أنها تم إعدادها بحيث تعالج التحديات التي كانت تواجه الشركات الراعية والقنوات الناقلة لمباريات الأهلي في السنوات الماضية، سواء في مجال الرعاية أو مجال البث، وكيفية تنفيذ جميع الحقوق الموجودة في الكراسات بشكل فعلي.

ثانيا: أن النادي الأهلي قام بدراسة التطورات والتحولات والتغيرات الاقتصادية في مصر وارتفاع معدلات النمو وزيادة معدلات الاستثمار التي انعكست على انتظام المسابقات والمنافسات الرياضية التي يشارك فيها النادي الأهلي، وزيادة عدد المنافسات الدولية والعربية التي يستضيفها ويشارك فيها النادي الأهلي وتقدم حقوقا جديدة للشركاء من الرعاة وقنوات البث والوافد الجديد لسوق البث « المواقع الإلكترونية» التي يشجعها النادي الأهلي على الاستثمار في المجال الرياضي وخاصة في مجالي الرعاية والبث.

ثالثا: كراسات الشروط الحالية تتوافق مع المشروعات التطويرية التي أقرها مجلس الإدارة، بحيث يمكن الاستفادة من الحقوق الجديدة الناتجة عن المشروعات التطويرية الكبيرة.

رابعا: تضمنت الكراسات مجموعة جديدة من الحقوق في مجال الرعاية والبث التي تحقق طموحات وتطلعات عائلة الأهلي في الفترة القادمة.
خامسا: الكراسات تركز على فتح أسواق جديدة للنادي الأهلي خارج جمهورية مصر العربية والاستفادة من القيمة التاريخية للنادي الأهلي في المنطقة العربية والقارة الإفريقية وفي الأسواق العالمية أيضا.

0

إعلان

التعليقات

`94

توقف المباراة لسقوط جون اوبي ميكيل قائد نيجيريا على أرض الملعب