شاهد كل المباريات

إعلان

حسام غالى

حسام غالي

قال ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، إنه من الممكن رؤية حسام غالي قائد الأهلي بقميص الفريق الإماراتي، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإشادة التي تلقاها من المدرب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.

وكان الأهلي فاز على الفجيرة بنتيجة 4-1 في مباراة ودية أقيمت الأسبوع الماضي، في إطار احتفالات الفريق الإماراتي بمرور 50 عاما على تأسيسه.

وأشار رئيس الفجيرة في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة "مارادونا يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفريق، وهو ما يساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد، هو يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد، وهو ما ظهر خلال مصافحة حسام غالي".

وكانت تقارير إماراتية كشفت عن حوار تم بين مارادونا وحسام غالي، حيث قال مدرب الفجيرة "أحببت طريقة أدائك".. ليرد عليه قائد الأهلي "أحبك كثيراً؛ أنت جعلتنا نحب كرة القدم ومتعتها وفنها الجميل".

وعقب رئيس الفجيرة الذي ينافس على الصعود لدوري الدرجة الأولى الإماراتي "من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفريق في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".

وواصل "مارادونا مكسب لأي نادي، خصوصا أنه تربطه علاقة كبيرة بجميع رؤوساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أكثر من مدرب فقط".

وعن المباراة التي خاضها فريقه أمام الأهلي، قال ناصر اليماحي "احتفالية مرور 50 عاما على تأسيس النادي بمشاركة النادي الأهلي، مرت بشكل أكثر من رائع"، لافتا إلى أن وجود الأهلي في الاحتفالية يعد نجاحا كبيرا لها.

وأضاف "تواجد الأهلي كان عاملا مؤثرا في الجماهير والمسئولين، والجميع شاهد الحضور الجماهيري الكبير في المباراة".

وأكمل: "قمت بزيارة الأهلي ووجدت كرم ضيافة كبير من مسئوليه، وزيارتي كانت بداية علاقتنا بالأهلي ونتمنى أن تكون هناك علاقات وتواصل وتعاون بيننا".

وختم: "سنحاول الاستفادة من خبرة الأهلي في كل الألعاب التي يمارسها، بالإضافة للاستعانة ببعض لاعبي الأهلي في الدوري الإماراتي، بعد نجاح تجربة اللاعب المصري في الخليج".

1

إعلان

التعليقات

`38

عرضية للأهلي من ركنية من ناحية اليسار وتنتهى بتسديدة قوية من حمودي ولكن تمر اعلى مرمى حوريا