شاهد كل المباريات

إعلان

البدري يتحدث عن.. موقف إكرامي ومشاركة المستبعدين.. تجديد عقده.. ومعسكر أمريكا

حسام البدرى

حسام البدرى

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه تحت أمر ناديه تحت أي مسمى وفي أي وقت، مشيراً إلى أن هدفه الحالي هو التجديد للنادي، رغم العروض الذي تلقاها مؤخرا.

وواصل البدري في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر إذاعة DRN "الأهلي بيتي وله فضل كبير علي، وسأكمل مع الأهلي، وأقسم بالله أن الانتصارات أه مع العقود والأموال".

وقال البدري إن فريقه يفكر في إقامة معسكر في أمريكا خلال الصيف المقبل، للاستعداد للموسم الجديد، حيث تقوم معظم الأندية الكبيرة في أوروبا في إقامة معسكراتها هناك".

وعن إمكانية الدفع باللاعبين المستبعدين خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد حسم لقب الدوري، قال البدري "أمامنا 6 مباريات في الدوري العام، ومباراة في الكأس ولقائين في دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، هذه المرحلة مرتبطة ببعضها، وعلينا تحقيق أهدافنا".

وواصل "سندفع ببعض العناصر الغائبة عن المباريات، مع الحفاظ على ثبات التشكيل في بعض المراكز، وسنسعى لاكتساب عناصر جديدة مع الحفاظ على شكل الفريق".

وعن بطولة دوري أبطال أفريقيا، قال البدري "بدأنا العمل مباشرة بعد قرعة دور المجموعات، بمراقبة باقي الفرق، وشاهدنا مباراة الترجي والصفاقسي، ونقوم بتجميع المباريات الاخيرة للفرق المنافسة".

وكانت القرعة أوقعت الأهلي في المجموعة الأولى بجوار فرق الترجي التونسي وكامبالا سيتي الأوغندي، تاونشيب رولرز من بوتسوانا.

وعن عدم الدفع بشريف إكرامي، وهل طلب منتخب مصر إشراكه للحفاظ على حظوظه بالمونديال، قال "منتخب مصر يهمنا جميعا، وندعمه بقوة، لكن أمتلك أهداف خاصة بالفريق والنادي"، مضيفا "في بعض الاحيان يكون هناك فرصة لتجهيز بعض اللاعبين في حال طلب المنتخب، بكن هذا امر غير منطقي لأنه لو لم يكن جاهزا في فريقه فكيف سينضم للمنتخب".

وواصل "أي لاعب سيظهر بشكل جيد سيكون موجودا مع الفريق، إكرامي كان مصابا، لذا تم تصعيد بعض الناشئين، ويتم التدوير بينهم لرؤية اكثر من حارس ناشئ، وعموما الأحق والأجهز سيشارك".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa