شاهد كل المباريات

إعلان

بديل حازم صاحب أخر هدف فوز للزمالك في الاسماعيلية: عليهم أن يتعاقدوا معي الآن!

مجدي عطوة

مجدي عطوة

يستعد الزمالك لمباراة هامة أمام نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل 2 أبريل على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري موسم 2017/2018.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلي الوصيف وهنا تأتي أهمية اللقاء الذي يُعد صراعاً على مقعد الوصافة بعد أن حسم الأهلي تتويجه بلقب البطولة.

ولكن هناك أهمية أخرى من فوز الزمالك على الإسماعيلي فلم يُحقق لاعبو القلعة البيضاء الفوز على الدراويش بملعب الأخير منذ موسم 2006/2007 وبالتحديد في المباراة التي جمعتهما يوم 26 سبتمبر 2006 ضمن منافسات الجولة السابعة بالدور الأول من بطولة الدوري؛ حيث انتهت بهدف أبيض دون رد سجله لاعبه مجدي عطوة في الدقيقة 65.

وعلى مدار 11 مواسماً لم يفز الزمالك على الإسماعيلي بملعب الأخير وهو الأمر الذي يُحزن مجدي عطوة صاحب هدف أخر فوز؛ حيث يقول:"كوني صاحب أخر هدف فوز ليس بالأمر السعيد بالنسبة لي.. بالطبع سعيد بالمباراة التي أُقيمت منذ 11 عام تقريباً لفوز الزمالك ولكنني حزين لكونها المرة الأخيرة فهذا ليس وضع الزمالك".

وكان مجدي عطوة قد قدم للزمالك من إنبي في صيف موسم 2006/2007؛ حيث كان يبلغ حينها 23 عاماً.

وقبل المباراة كان الإسماعيلي قد أنهى الـ 6 مباريات الأولى له بتعادل وحيد و5 انتصارات برصيد 16 نقطة، عكس الزمالك الذي هُزم في واحدة وتعادل في أخرى وفاز في 4 ليكون رصيده 13 نقطة.

وفي هذا السياق يسترجع مجدي عطوة، لاعب نادي الفيوم حالياً، ذكريات المباراة في تصريحات ليلا كورة بقوله: "مباريات الزمالك والإسماعيلي عامة تكون هامة للناديين جماهيرياً وهذه المرة كان من المهم الفوز لترتيبنا في الجدول وكنت وصلت متأخراً عن المران الأخير للمباراة فلم أُشارك منذ البداية حتى دفع بي المدير الفني في الشوط الثاني بدلاً من حازم إمام والحمدلله تمكنت من تسجيل هدف الفوز".

يصمت قليلاً ثم يعاود زكرياته عن المباراة بقوله:" عقب الهداف اصطدم بي حسني عبد ربه وتسبب ذلك الاصطدام في عدم استكمالي للقاء فقد كانوا حُزناء للهزيمة على أرضهم.. ولكن هذا لا يُعني وجود شيء بيني وبين حسني فهو لاعب محترم وأحبه كثيراً".

الهدف جاء بتمريرة رائعة من عمرو ذكي سددها مجدي عطوة بيمينه على يسار حارس الإسماعيلي مما زاد من حماسته ودفعه للتوجه إلى جماهير الفريق، مُعللاً:" جماهير الزمالك تساندنا دائماً وتقف خلفنا وجاءت إلى الإسماعيلية لمساندتنا وهو ما وضع علينا عبئاً حتى لا يعودوا حزناء عكس الجيل الحالي الذي لا يجد أي ضغط عليه بل قد يلقى الهزيمة ويعود لمنزله وكأس شيئاً لم يحدث!"

ويُضيف لاعب الفيوم الحالي:" جماهير الزمالك حتى الآن تتذكرني حينما تراني في الشارع وتحدثني دائماً عن الهدف وهو الشيء الذي يُسعدني ولكنني أتمنى فوز الفريق في مباراته المقبلة وهو قادر على فعل ذلك فمعهم مدرب كفء ومجلس إدارة محترم يدعمهم وهم أنفسهم يمتلكون المهارات لتحقيق الفوز".

وعن من سيفك عقدة عدم الفوز على الإسماعيلي على أرضه قال عطوة ضاحكاً:" فليتعاقدوا معي لهذه المباراة".. قبل أن يُعدد عدداً من اللاعبين القادرين على فعل ذلك بقوله:"هناك أيمن حفني، محمد عنتر، أحمد مدبولي الذي أحبه كثيراً وباسم مرسي وغيرهم.. وأتوقع أن يُسجل عنتر هدف الفوز هذه المرة فهو لاعب يمتلك إمكانيات رائعة ومن القلائل الذين يستقبلون الكرة ويتجهون بها نحو المدافعين لمراوغتهم وصناعة الفرص والتسجيل".

وأتم لاعب الفيوم الحالي حديثه بالإشارة إلى أن مباراة الإسماعيلي هي الأهم في تاريخ مسيرته مع الزمالك:"يكفيني أن هدفي لا زال يُذكر حتى الآن"، موجهاً رسالة إلى اللاعبين والجهاز الفني قائلاً:" ابذلوا أقصى ما في وسعكم لجلب البطولات لذلك الكيان العظيم ولإسعاد الجماهير وأتوقع أن تحصدوا البطولات مع التزامكم بتعليمات إيهاب جلال والاجتهاد في الملعب".

يُذكر أن مجدي عطوة كان قد سجل في موسم الأول 2006/2007 مع الزمالك 4 أهداف كما صنع مثلهما لزملائه خلال 13 مباراة خاضها بمعدل 425 دقيقة لعب.

ولكن مجدي عطوة لم يستمر كثيراً مع الزمالك ورحل صيف موسم 2009/2010 لصفوف الترسانة.

وأنهى الزمالك هذا الموسم في المركز الثاني برصيد 68 بفارق نقطة عن الإسماعيلي الذي حل ثالثاً و5 نقاط عن الأهلي الذي حصد البطولة.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa