شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي حاملا نجمته الرابعة يواجه طنطا "المتأزم" من أجل التجارب والأرقام

الأهلي وازارو

صورة ارشيفية - الأهلي

يعود الأهلي مرة أخرى لمباريات الدوري الممتاز من خلال مواجهة طنطا، لكن تلك دون أي ضغوطات بعد حسم اللقب رقم 40 في تاريخه.

ويستضيف الأهلي نظيره طنطا في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين ضمن الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري الذي حسمه في وقت سابق برصيد 75 نقطة من 28 لقاء، ويأتي طنطا في المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.

وقامت لجنة الحكام باختيار إبراهيم نور الدين لإدارة اللقاء ويعاونه هاني عبد الفتاح ووائل مصطفى، ومحمد علاء هاشم حكماً رابعاً، وكل من إبراهيم محجوب ومحمد صابر حكماً خامساً.

وكانت مباراة الدور الأول بملعب استاد غزل المحلة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز لطنطا أيمن أشرف بالخطأ في مرماه، وسجل للأهلي وليد أزارو.

ويتطلع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري لمزيد من الأرقام القياسية، حيث أن الفريق قريب من تحطيم رقم استثنائي حققه مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق.

وفي حال حقق الأهلي الفوز على طنطا، سوف يصل لـ16 انتصار متتالي بالدوري، ويصبح على بعد مباراة لمعادلة رقم جوزيه بقيادة الأهلي لتحقيق 17 انتصار متتالي.

ويريد البدري أيضا تجربة بعض العناصر وتجهيز اخريين للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الأهلي يستهدف التتويج بكأس مصر أيضا لتحقيق الثنائية للمرة الثانية على التوالي، بجانب الانطلاقة المنتظرة بمجموعات افريقيا.

ويغيب عن الأهلي عبدالله السعيد بقرار اداري بعد أزمة توقيعه مؤخرا للزمالك، بجانب شريف إكرامي ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، واستبعاد صلاح محسن ومحمد شريف لأسباب فنية.

ويعاني طنطا من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى، ويأمل في تحقيق مفاجأة أمام الأهلي تجعله يواصل الاقتراب والضغط على الأندية التي تصارع الهبوط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات