شاهد كل المباريات

إعلان

السعيد يشارك في مران مستبعدي الأهلي.. وتأهيل لخماسي الفريق

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

خاض مستبعدو النادي الأهلي من مواجهة طنطا المقررة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين، مرانا بملعب مختار التتش بالجزيرة.

باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، خضع لجلسة علاجية اليوم، حيث يعاني اللاعب من شد في العضلة الأمامية خلال مشاركته في تدريبات الفريق أول أمس.

ويخضع باسم علي لبرنامج علاجي للتخلص من تلك الآلام، من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يلتقي الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم مع طنطا في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري.

وشارك في المران عبدالله السعيد، وحسام عاشور، ومحمد شريف، وأحمد ريان، ومحمود الجزار، تحت إشراف سيد معوض مدرب الفريق وانيس الشعلالي المعد البدني.

اشتمل المران على فقرات بدنية وتدريبات تخصصية، وانتهى بتقسيمة بين اللاعبين.

وحرص سيد معوض مدرب الفريق إيقاف التدريبات لتوجيه اللاعبين نحو تنفيذ بعض الجمل الفنية.

وقام الثنائي شريف إكرامي ووليد سليمان، بالجري حول الملعب، ثم أديا تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

ويعاني وليد سليمان من جزع خفيف في الرباط الداخلي للركبة، خلال مشاركته في تدريبات الفريق أمس، فيما يشكو إكرامي من  آلام في أنكل القدم، لم يشارك بسببها في تدريبات الفريق الأخيرة.

كما خضعا على معلول الظهير الأيسر للفريق، وسعد سمير، لجلسة علاج في "الجيم" على هاش المران.

وكان الأهلي قد تسلم الأحد، التقارير الطبية الخاصة بمعلول بعد تعرضه للإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب تونس أمام كوستاريكا في المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخب التونسي لكأس العالم بروسيا 2018.

فيما يعاني سعد سمير من إجهاد في العضلة الخلفية بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني والذي أقيم بسويسرا، وشارك في مباراة اليونان الودية والتي خسرها الفراعنة بهدف دون رد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات