شاهد كل المباريات

إعلان

لجنة المسابقات تُعلن موعد مباريات الجولة 32 و33 للدوري

عامر حسين

عامر حسين

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين موعد مباريات الجولة رقم 32 و33 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة رقم 32 يوم الاثنين 16 ابريل الجاري بمواجهة الأسيوطي وبتروجيت في الساعة الثالثة والنصف عصرا، بينما تقام مباراة الاتحاد والجيش في الساعة السادسة مساء، والنصر مع الرجاء في الثامنة مساء.

وتُستكمل مباريات الجولة يوم الثلاثاء 17 ابريل الجاري بمباراة الداخلية وطنطا في الساعة الثالثة والنصف عصرا، والانتاج الحربي وسموحة في الخامسة والنصف، والأهلي مع وادي دجلة في الثامنة والربع.

وتُختتم الجولة يوم الاربعاء 18 ابريل بمباراة الاسماعيلي والمقاصة في الساعة الخامسة مساء، وكذلك مباراة المقاولون والزمالك في نفس التوقيت.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة المصري وانبي بسبب مشاركة الفريق البورسعيدي في دور الـ32 الثاني بكأس الكونفيدرالية الإفريقية حيث يواجه مونانا الجابوني.

وتنطلق منافسات الجولة الـ33 يوم السبت 21 ابريل بـ3 مباريات في الساعة السادسة مساء، حيث يلتقي وادي دجلة مع الانتاج الحربي وطنطا مع المصري وسموحة مع الداخلية، ويلعب النصر مع انبي في الساعة الثامنة والربع.

وتُلعب مباراة الرجاء والاسماعيلي في الساعة الثالثة والنصف عصر الأحد 22 ابريل، ومباراة بتروجيت والأهلي في السادسة مساء، والزمالك والأسيوطي  في الساعة الثامنة والربع مساء.

وتقام مباراتان يوم الاثنين 23 ابريل، حيث يلعب طلائع الجيش مع المقاولون العرب في الساعة السادسة مساء، ومصر المقاصة مع الاتحاد السكندري في الساعة الثامنة والربع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات