شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. عقدة ونتيجة غائبة منذ 2009 وأرقام سيئة في خسارة الزمالك من الإسماعيلي

ابراهيم حسن

صورة من مباراة الزمالك والاسماعيلي

واصل الإسماعيلي تفوقه على الزمالك في الموسم الحالي وحقق انتصارا كبيرا بملعب استاد الإسماعيلية ليتقدم خطوة جديدة نحو هدف تحقيق المركز الثاني بالدوري.

وشهد ملعب استاد الإسماعيلية فوز الإسماعيلي بنتيجة 3-1 على الزمالك ضمن مباريات الجولة رقم 30 لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة العديد من الأرقام سواء الإيجابية للدراويش أو السيئة للقلعة البيضاء التي تمر بفترة صعبة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.
 
ويعد الانتصار الذي حققه الإسماعيلي بنتيجة 3-1 على ملعب الإسماعيلية هو الأول منذ أخر مرة فاز الدراويش على الزمالك 3-1 وكان في موسم 2008/2009.

ففي مباراة الجولة الـ28 لموسم 2008/2009، نجح الإسماعيلي في الفوز على الزمالك 3-1، أحرزهم محمد محسن أبوجريشة "المدرب المساعد الحالي للإسماعيلي" ومصطفى كريم "هدفين" وسجل للزمالك عبدالحليم علي.

وحافظ الإسماعيلي على سلسلة عدم الخسارة من الزمالك في الدوري، حيث أخر 4 مواجهات، تعادل الزمالك والاسماعيلي مرتين الموسم الماضي بدون أهداف، وفاز الاسماعيلي مرتين الموسم الحالي.

بينما فشل الزمالك في كسر عقدة الـ11 موسم، ولم ينجح في تحقيق أول انتصار على الإسماعيلي في ملعب الإسماعيلية مرة أخرى، حيث يعود أخر فوز للأبيض على الدراويش بملعب الأخير في موسم 2006/2007 بهدف مجدي عطوة.

الزمالك تلقى الخسارة الـ7 له هذا الموسم، بينمها 4 هزائم تلقت شباكه 3 أهداف، وكانت أمام سموحة والأهلي ومصر المقاصة وأخيرا الإسماعيلي.

إيهاب جلال قاد الزمالك في الدوري 13 مباراة، تلقى خسارته الثالثة، حيث خسر من قبل أمام الأهلي والمصري، وتعادل في مباراتين، وحقق 8 انتصارات.

ولم ينجح الزمالك هذا الموسم في تحقيق الفوز على أنديتي الإسماعيلي وانبي، حيث خسر من الدراويش مرتين وتعادل مع انبي مرتين، وقد تنضم انديتي المقاصة والأهلي في حالة فشل الزمالك في الفوز عليهما.

3

إعلان

التعليقات