شاهد كل المباريات

إعلان

شيكابالا: تدربت في الأهلي بقميص "أبيض" بعد تجاهل الزمالك.. وموقفهم معي محترم

شيكابالا

شيكابالا

أكد محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الرائد السعودي أنه تدرب في النادي الأهلي بقميص "أبيض" وكان الأمر صعبا بالنسبة له حتى وقع للزمالك مرة أخرى.

وكان شيكابالا قد وقع على عقود للنادي الأهلي بعدما عاد من رحلة احتراف في باوك اليوناني، وبعد ذلك انتقل للزمالك وانهى تعاقده مع الأهلي.

وأشار شيكابالا في تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة" "مدرب الزمالك في ذلك الوقت كان يرى أنه من الأفضل لي الاحتراف، ذهبت لباوك اليوناني وقدمت موسم رائع".

وأكمل "عدت لمصر لقضاء اجازة، وجدت نفسي ممنوعا من السفر بسبب التجنيد، مسؤولو باوك جاءوا لمصر، لم يدركوا حجم الأزمة، كانوا يريدون عودتي بأي طريقة".

واستمر "كنت ابحث عن حلول للبقاء في مصر، الزمالك تجاهلني 5 مرات، احصل على مواعيد ولا يأتي احد، شعرت بمرارة كوني احد ابناء الزمالك".

وواصل "بعد ذلك ذهبت للأهلي بعد اتصال من القيعي، قال لي ان الوضع مختلف للغاية، وسأحب التواجد بالنادي مع كوكبة رائعة من اللاعبين، كانوا الأفضل في مصر".

وتابع "وقعت للأهلي لكن بداخلي اريد اللعب للزمالك، أول تدريب لي كنت مرتديا قميصا لونه ابيض، ممدوح عباس تحدث معي بعد عودته لرئاسة الزمالك، ابلغت الأهلي برغبتي وانتهى الأمر".

واستكمل "الأهلي قام بتصرف محترم معي واحترم طلبي، لم ارتدي قميص الأهلي، عدت للزمالك واردت اثبات انني استحق التواجد بالقلعة البيضاء، الموقف كان صعبا أن يرفضني بيتي من اشخاص لا ينتمون له".

واختتم "الأمور كانت مقعدة بالطبع، بسبب عقدي مع باوك، الأهلي انهى الأمر واعطاني العقود واشكرهم، بعد ذلك دخل الزمالك في مشاكل وقضايا وتعرضت للإيقاف".

18

إعلان

التعليقات