شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يحدد الموعد المحتمل لتسليم الأهلي الدرع الجديد

الأهلي

الأهلي

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن الأهلي لن يتسلم درع الدوري الـ40 في تاريخه خلال الجولتين المقبلتين الـ31 و32 من المسابقة، أمام سموحة ووادي دجلة.

وقال سويلم، في تصريحات لـ"الحريف" الاثنين: "كان من المفترض تسليم الأهلي درع الدوري في مباراة سموحة يوم 8 إبريل، لكن هاني أبو ريدة (رئيس الاتحاد) أصر على تصميم درع جديد".

وأضاف: "اتحاد الكرة أصر على تصميم درع جديد للدوري المصري، بشكل يليق بأهم مسابقة في مصر خاصةً بعد التأهل لكأس العالم 2018، وسيتم الكشف عنه خلال 10 أيام على الأكثر".

وأكمل سويلم أنه بالتنسيق مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات سيتأجل تسليم الدرع إلى مباراة الأهلي وبتروجيت يوم الأحد 22 إبريل بالجولة الـ33 للمسابقة، لأن الدرع لا يُصنع في مصر.

وأتم المدير التنفيذ للجبلاية قائلا: "شركة عالمية تتولى صناعة درع الدوري الإيطالي والإنجليزي، هي التي تصنع حاليًا الدرع الجديد للأهلي، وقد يأتي الدرع إلى مصر بعد أسبوع أو 10 أيام".

يُذكر أن الأهلي، الذي فاز مساء الاثنين على طنطا (2-1) بالجولة الـ30 من الدوري، نجح في حسم بطولة الدوري مبكرًا، إذ يتصدر حاليًا جدول الترتيب بفارق 29 نقطة عن الإسماعيلي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات