شاهد كل المباريات

إعلان

شيكابالا يكشف.. علاقته بالمدربين وجماهير الأهلي وجوزيه ورفض العودة لمصر

شيكابالا

شيكابالا

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الرائد السعودي علاقته بالمدربين على مدار فترة تواجده بالقلعة البيضاء، بجانب علاقته بجماهير الأهلي والبرتغالي مانويل جوزيه.

وصرح شيكابالا لبرنامج "صاحبة السعادة" قائلا "حلمي طولان مدرب محترم للغاية وكان بمثابة الأب بالنسبة لي، لم يكن يتعامل معي كمدرب ولاعب، ولكن كان دائم السؤال عني".

وواصل "حسام حسن صاحب شخصية وطابع خاص، هو من افضل المدربين في مصر، لا يعتمد فقط على الحماس، يستطيع اخراج أفضل ما بداخلك، سمعت نصائحه ووصلت معه لمستوى مميز".

واستمر "كرول من المدربين الأجانب الذين كانت علاقتي معه جيدة رغم البداية السيئة، مؤمن سليمان تعرض للظلم برحيله من الزمالك، كنا سننتقل معه لمكانة أخرى".

وعن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي قال شيكابالا "هو يحبني وأنا كذلك احترمه واقدره، تحدث عني بشكل طيب وقال لي أنني معه كنت سأصبح لاعب اخر، قلت له فلتأتي للزمالك اسهل".

وانتقل شيكابالا للحديث عن علاقته بجماهير الأهلي قائلا "حاليا لا يوجد اي مشاكل معهم عكس السابق خاصة بعد احداث بورسعيد، ما قمت به لم يكن تمثيل ولكن لشعوري بهم، الأمر لم يكن كرة قدم".

واستمر "وقت حادث بورسعيد كنا نلعب أمام الاسماعيلي، عندما شاهدت ما حدث ووجود وفيات بين الجماهير رفضت استكمال المباراة وكان هناك اصرار على ذلك، ظهوري في قناة الأهلي كان واجبا، ومنذ ذلك الوقت العلاقة تحسنت للغاية".

ووجه شيكابالا رسالة لجماهير نادي الزمالك قائلا "الجميع يعلم أنني احبكم، وحبي للزمالك من أجلكم، أنا من ابناء الزمالك، اشعر بكم دائما، عندما اهديتكم كأس مصر 2013 كان لأنكم الأحق بذلك".

واختتم "عقدي مع الرائد ينتهي بنهاية الموسم، اتمنى الاستمرار في الاحتراف، لا اريد العودة لمصر في الفترة الحالية، ارغب في اكمال مشواري بالخارج".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات