شاهد كل المباريات

إعلان

برزينتيشن: ليس لدينا علاقة ببث المونديال.. وندرس التقدم لمزايدة رعاية الأهلي

الأهلي

فريق الأهلي

أكد عمرو وهبي نائب رئيس شركة برزينتيشن، أن الشركة ليس لها علاقة بمفاوضات اتحاد الكرة مع الجهة المالكة لحقوق بث مباريات مونديال كأس العالم.

وكان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أكد في تصريحات سابقة أنه يجرى مفاوضات في الوقت الحالي من أجل نقل عدد من مباريات كأس العالم عبر التليفزيون الأرضي.

وأضاف وهبي في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"ليس لدينا أي دخل حول المفاوضات التتي تتم بين مصر والشركة المالكة للحقوق".

وتابع :"سمعت أن هناك مفاوضات لشراء حقوق بث بعض مباريات المونديال عبر التليفزيون الأرضي، لكن ليس لدي أي تفاصيل".

وتطرق نائب رئيس شركة برزينتيشن للحديث عن مزايدة الأهلي المقبلة :"نقوم بدراسة السوق في الوقت الحالي واستطلاع رأي الشركات التي نتعامل معها".

ورد وهبي حول مطالب الأهلي بالحصول على نصف مليار جنيه من حقوق الرعاية، قائلاً :"من يحدد القيمة هو السوق واحتياجاته ومدى استعداد الشركات".

وأكمل :"الأهلي كيان كبير ومن يلتقط صورة بجانبه يضاف إليه، الأهلي يحتاج لكيان كبير بجانبه". 

وسبق وأن أعلن النادي الأهلي عن تفاصيل مزايدتي الرعاية والبث الفضائي، حيث ينتظر مجلس القلعة الحمراء الحصول على عقد رعاية يفوق الـ500 مليون جنيه بجانب عقد ضخم حول بث المباريات (طالع التفاصيل).

وأوضح وهبي حقيقة تسليم الأهلي درع جديد بعد تتويجه بمسابقة الدوري للمرة الثالثة على التوالي والـ40 في تاريخه، قائلاً :"ليس لدي أي فكرة حول شكل الدرع الجديد الذي تحدث عنه ثورت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة".

وأتم :"الاحتفالية هذا العام ستختلف عن العام الماضي من حيث الشكل".

0

إعلان

التعليقات